اقتصاد الأرشيف

رياضية متعددة الاستعمالات بمزايا تصميمية حصرية .. بورشه (كاين جي تي إس نسخة بورشه ديزاين 3) الجديدة

جدة ـ محمد شعبان ..
ستوسع شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات مجموعتها الناجحة من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، عبر تقديم طراز حصري بنسخة محدودة: \"كاين جي تي إس نسخة بورشه ديزاين 3\" Cayenne GTS Porsche Design Edition 3 ذات المزايا الحصرية بألف سيارة فقط.
مع هذا الطراز الجديد، يتابع طراز كاين سلسلة التصاميم المبتكرة التي بدأت بنجاح مع طرازات \"كايمن إس نسخة بورشه ديزاين 1\" و\"بوكستر إس نسخة بورشه ديزاين 2\". وتتضح لمسات \"بورشه ديزاين ستوديو\" – أحد رواد التصميم الصناعي وتصميم المنتجات في العالم ومقره مدينة \"زيل أم سي\" Zell am See في النمسا – من الإطلالة الأولى عبر لون طلاء جسم كاين الخارجي المختار. تأتي السيارة المذكورة بلون \"لافا رمادي معدني\" Lava Grey Metallic يظهر تصميم السيارة الرياضي النقي، بالتناغم مع خطوط على جانبي السيارة وغطاء المحرك لتؤكد حصرية هذا الطراز المميز للغاية. كما تحظى السيارة بعجلات \"سبورت بلاس\" SportPlus قياس 21 بوصة، تتوفر كتجهيز قياسي بلون السيارة الخارجي الخاص. كما جرت العادة عند بورشه، يتوفر لكل طراز \"نسخة بورشه ديزاين\" Porsche Design Edition قياسياً إكسسوارات بورشه ديزاين الخاصة به. فعلى سبيل المثال، تعبّر \"بورشه ديزاين كرونوغراف \"Porsche Design Chronograph الخاصة بكل طراز، عن الأناقة والذوق الرفيع. وقد صمم \"بورشه ديزاين ستوديو\" لطراز \"نسخة بورشه ديزاين 3\"، ساعة كرونوغراف أوتوماتيكية طراز \"بي 6612\". تتضمن تلك الساعة غلافاً من التيتانيوم خفيف الوزن بقطر 42 ملم، يُعزز من تألقه حزام معدني مع طبقة خارجية من \"الكربون الشبيه بالماس\" Diamond-like Carbon (DLC). وتضفي هذه الطبقة الخارجية الخاصة المقتبسة من محركات السباق، لوناً مميزاً على الساعة المصنوعة من التيتانيوم. أما الواجهة الحصرية لساعة الكرونوغراف، فتحمل مزايا تصميمية لافتة من مقصورة كاين.
كما صممت لهذه السيارة الخاصة جداً منتجات أخرى تتناسب معها تماماً، وهي عبارة عن مجموعة من أربع حقائب تحمل شعار \"Porsche Design Edition 3\". وتتألف المجموعة من ثلاث حقائب بعجلات مختلفة القياسات، بالإضافة إلى حقيبة صغيرة عملية. يمكن استخدام جميع الحقائب داخل حجرة الركاب في الطائرة، باستثناء الحقيبة الكبيرة بعجلات والتي تبلغ سعتها 62 ليتراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *