محليات

عنيزة تتبنى من ( الرعوية إلى الإنتاجية)

عنيزة – البلاد

بمباركة من محافظ عنيزة المهندس عبدالرحمن بن إبراهيم السليم ، وحضور مدير مكتب العمل بمحافظة عنيزة الأستاذ حمد الجاهل ، وقعت مجموعه الخريجي التجارية عقود توظيف ل 14 فتاة .

ضمن من برنامج وزارة العمل والتنمية المجتمعية (من الرعوية إلى الإنتاجية ) والتي تهدف إلى تحويل مستفيدي الضمان الاجتماعي إلى عاملين منتجين ورفع ثقافة العمل والإنتاجية لديهم .
وقد قدم محفظ عنيزة شكره وتقديره إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة المجموعة ، نظير هذه المبادرة الاجتماعية الهادفة، مؤكداً إن مبادرات وإسهامات أسرة الخريجي الكريمة ومجموعة الخريجي التجارية تستحق الاشادة والتقدير من الجميع ، مفيداً إن هذه المبادرة تعد باكورة هامة لإسهامات ومبادرات الخريجي – الاسرة والمجموعة التجارية- لخدمة وتنمية المجتمع.

من جهته أكد المهندس هشام بن عبدالرحمن الخريجي مدير عام مجموعه الخريجي التجارية إلى أن المجموعة وإنطلاقاً من توجهه وزارة العمل والتنمية المجتمعية في برنامج ( من الرعوية الى الانتاجية ) حيث تعد من أوائل المبادرين والداعمين لهذا التوجه . الذي يساهم في تنمية المجتمع .
ووجه الخريجي شكره لمحافظ عنيزة المهندس عبدالرحمن السليم نظير الجهد والتعاون الذي وجدته المجموعة من سعادته لإكمال هذا المشروع التنموي والاجتماعي المتميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الاجابة الصحيحة *