العدد 21920 30 ابريل 2017 م أول جريدة سعودية تأسست في 27 ذو القعدة سنة 1350 هجري الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي

اخر الاخبار:

اتفاقية بين منتدى الأنصاري النسائي وفنون المدينة

0 تعليق 292 مشاهدة
شارك عبر واتساب

المدينة المنورة- محمد قاسم
تم في مكتب الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون فرع المدينة المنورة التوقيع على الاتفاقية المبرمة بين منتدى الأنصاري الثقافي النسوي وجمعية الثقافة والفنون بالمدينة وتم التوقيع من قبل ممثلة منتدى الأنصاري الثقافي الدكتورة اعتماد علي الأنصاري ومن جانب الجمعية مديرها طريف هاشم على أن يكون المنتدى تحت مظلة فرع جمعية الثقافة والفنون بمنطقة المدينة المنورة.
وأوضحت الدكتورة الأنصاري أن المنتدى تأسس عام 1423 بجلسة أسبوعية مسائية ويسعى إلى تحقيق أهدافه على قاعدة تشاركية للقضايا التي تنشغل بها المرأة وتهم الأسرة والمجتمع وتعزيز القيم وتقوية الانتماء للوطن واستثمار وقت الفراغ. وقالت إن الهدف من المنتدى هو المساهمة في دعم الجهود لإثراء الحركة النسائية الثقافية والعلمية بالمدينة المنورة.. فالمنتدى يحتوى على مكتبة متنوعة منها كتب علمية وتربوية وأدبية وخدمة مجانية للانترنت وصالون للمناقشة مزود بالأجهزة كما وفر مكتبة للطفل.
من جانبه أوضح طريف هاشم أن مثل هذه الاتفاقية تصب في مصلحة العمل المشترك وتأتي تحت مظلة رسمية هي جمعية الثقافة والفنون وما هذا المنتدى إلا امتداد لمنتديات أخرى دورها خدمة طيبة الطيبة مشيرا أن الجمعية مسخرة كل إمكانياتها لخدمة هذه المنتديات.

التصنيف: الثقافيـة

التعليقات

اضف تعليق