العدد 21920 30 ابريل 2017 م أول جريدة سعودية تأسست في 27 ذو القعدة سنة 1350 هجري الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي

اخر الاخبار:

فرق مسرحية في مهرجان الطفل والعائلة

0 تعليق 207 مشاهدة
شارك عبر واتساب

الدمام-حمودالزهراني
ينطلق مهرجان الطفل والعائلة الثاني في 26 أبريل 2017م برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، تحقيقاً للأهداف المعرفية الموجهة للأطفال والعائلة، وتأتي الدورة الثانية في الواجهة البحرية بالخبر في تجربة يمتزج فيها النشاط الثقافي والترفيهي معاً في مهرجان واحد تحت شعار “بين أهلك “.
وينظم المهرجان جمعية الثقافة والفنون في الدمام، بالشراكة مع مؤسسة الاعلان السابع للإنتاج الفني حيث دُعيت الفرق المسرحية المخصصة للأطفال للمشاركة في مسابقة الطفل المسرحي في دورتها السادسة التي ستقام على أرض المهرجان، وتتنافس على الجوائز المخصصة للفرق والممثلين، وتهدف إلى التشجيع على روح العمل الجماعي بين الأطفال المسرحيين واكتشاف وصقل المواهب والقدرات الفنية المحلية وتشجيعها وتشجيع ودعم الفرق والهيئات للاهتمام بعروض مسرح الطفل.
كما دعت اللجنة المنظمة الفنانين والفنانات للمشاركة في “معرض واحة الفنون” في الفنون التشكيلية، والخط العربي، والكاركاتير والتصوير الضوئي، والنحت، لعرض نتاج بصري لممارسي كل نوع من هذه الأنواع بتعدد مدارسه وخاماته وأشكاله.
يذكر أن المهرجان يرسخ مبدأ تحقيق ثقافة الطفل ورفع الوعي بتجرية الثقافة والترفيه من أجل احتضان الأبناء وتقديم التجربة الثقافية في قالب ترفيهي.

التصنيف: الثقافيـة

التعليقات

اضف تعليق