العدد 21920 30 ابريل 2017 م أول جريدة سعودية تأسست في 27 ذو القعدة سنة 1350 هجري الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي

اخر الاخبار:

في الجولة 28 لدوري الأولى.. الوطني يهدد صدارة الفيحاء ونجران يتوعد العروبة

0 تعليق 100 مشاهدة
شارك عبر واتساب

الدمام-حمودالزهراني

تتواصل اليوم الجمعة، مباريات دوري الدرجة الأولى، من خلال أربع مواجهات في الأسبوع الثامن والعشرين، والذي يتوقع أن تحضر فيها القوة والإثارة والندية.

نجران x العروبة
على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، يتقابل فريق نجران وفريق العروبة، في مواجهة الفوز بالثلاث نقاط يعني الشيء الكثير لكل فريق. نجران يسعى لتعويض التعادل الماضي مع ضمك 1-1، فيما يسعى العروبة لتعزيز وتأكيد الانتصار الأخير بثلاثية على هجر.
الوطني x الفيحاء
على ملعب مدينة الملك خالد بن عبدالعزيز الرياضية، يستضيف فريق الوطني فريق الفيحاء في لقاء التحدي. لقاء يسعى من خلاله الوطني لإيقاف صدارة الفيحاء؛ كما فعلها الأسبوع الماضي عندما أزاح أحد عن الصدارة بهدف، وهو الأمر الذي يخشاه الضيوف؛ فريق الفيحاء الذي يسعى لتأكيد الصدارة، والانطلاقة للأمام.
النجوم x الطائي
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، يلتقي فريق النجوم وفريق الطائي في مواجهة لاتقل أهمية عن مواجهات اليوم. ثلاث نقاط يسعى لها كل فريق؛ للتقدم خطوة للأمام.
الشعلة x الحزم
على ملعب ملعب نادي الشعلة يستضيف فريق الشعلة فريق الحزم في لقاء التحدي. لقاء القوة والإثارة. ثلاث نقاط مهمة لكل فريق سيكون التنافس والصراع عليها محتدمًا.

الوسوم:,

التصنيف: الرياضة

التعليقات

اضف تعليق