العدد 21883 24 مارس 2017 م أول جريدة سعودية تأسست في 27 ذو القعدة سنة 1350 هجري الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي

اخر الاخبار:

مؤسسة الأمير محمد بن فهد تشارك في مؤتمر ديهاد

0 تعليق 193 مشاهدة
شارك عبر واتساب

الدمام-حمودالزهراني
شاركت مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية في معرض ومؤتمر دبي الدولي للاغاثة والتطوير 2016 والذي أقيم في مدينة دبي مؤخراً ،برعاية من الأمم المتحدة بهدف زيادة نسبة التعاون الدولي بين المؤسسات عالميا .
وتهدف مشاركة المؤسسة في هذا المؤتمر الدولي للمرة الثالثة على التوالي لإبراز نشاطات المؤسسة المتعددة ودورها في تنمية المجتمعات العربية من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات إضافة إلى دعم البحوث والدراسات الهادفة في التنمية الإنسانية وحل مشاكلها وتطوير أساليبها، ودعم البرامج التدريبية والدراسات الإنسانية المختلفة.
وأوضح الأمين العام للمؤسسة الدكتور عيسى بن حسن الانصاري حرص المؤسسة على المشاركة في المحافل الدولية والعالمية، والتي تهدف من خلالها إلى زيادة نسبة التعاون الدولي بين مؤسسات الاغاثة والتنمية الإنسانية عالمياً.
وبين أن المؤسسة تشارك في المعرض المصاحب للمؤتمر حيث تتمثل شركات ومؤسسات عالمية متخصصة في توفير السلع والخدمات الضرورية في عمليات الاغاثة والمشاريع التنموية والإنسانية .
وقال الدكتور الانصاري إن من أبرز وظائف المؤسسة في مشاركاتها في مثل هذه المحافل، تتمثل في المشاركة والتعاون في تنفيذ البرامج التي تهدف إلى تنمية المجتمعات، ودعم البحوث والدراسات الهادفة إلى الكشف عن واقع التنمية الإنسانية، ومشكلاتها، وتطوير أساليبها، ودعم البرامج التدريبية والدراسات في سبيل تطوير العمل التنموي، وجمع المعلومات، وتصنيفها لتوفير قاعدة يستفاد منها في إجراء البحوث والدراسات المتعلقة بالتنمية الإنسانية.

التصنيف: محليات

التعليقات

اضف تعليق