المحليات

مدير تعليم مكة يدشن الصالة المدرسية متعددة الأغراض

مكة المكرمة : واس

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن محمد الزائدي اليوم، الصالة المدرسية متعددة الأغراض بمدرسة البلد الأمين للموهوبين بالعاصمة المقدسة واطلع على أعمال ومنجزات الموهوبين وابتكاراتهم العلمية.

وعد الزائدي، هذه المنشأة التعليمية تجسيد لحجم الرعاية والعناية لحكومتنا الرشيدة للموهوبين مؤكداً أن كوادر التعليم تملك مواهب تعتبر عدة الوطن وعتاده ويمثلون مواهب متفردة متميزة تمثل في مجملها رأس فكري يجب أن يستثمر وينمى ويطور لخدمة وطننا الغالي.

وعّبر الزائدي عن سروره برؤية إبداعات الطلاب وخبراتهم التي يقف وراءها رجال مخلصون من إدارة الموهوبين والمشرفين وما تحظى به هذه المدارس من دعم ورعاية  إضافة الى إبداع قائد المدرسة وزملاؤه الذين رعوا مواهب الطلاب فأطلقوا هذه الإضافات وهذه الإبداعات فهنيئاً لنا هذه الكوكبة والنخبة المميزة من أبناؤنا الطلاب الذين أدخلوا الفرحة والسرور على أنفسنا وأعطونا مؤشرات بأن وطننا يسير في خطى ثابتة ليكون في مصاف دول العالم.

وقدم الزايدي شكره لمساعد الشؤون المدرسية والخدمات المساندة وفريق العمل الذين أضافوا لهذه المنشأة الإبداع وهيئوا لها ساحات الإبداع وممارسة الابتكار.

يُذكر أن تكاليف الصالة بلغت مليون وخمسمائة ألف ريال ونفذت على مساحة 600 متر مربع من اجل استضافة الورش والندوات وملتقيات الموهوبين وبرامجهم وخدمة مدارس منطقة مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *