الرياضة

النصر في اختبار العدالة وصحوة ضمك تهدد الأهلي

جدة – مصباح معتوق

تفتتح مساء اليوم مواجهات الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة 5 لقاءات، تجمع الفيحاء والاتحاد، وأبها والشباب، والعدالة والنصر، والتعاون والوحدة، والأهلي وضمك.

البرتقالي vs الاتحاد
مواجهة حزينة بين الطرفين، خاصة بعد خسارتيهما في الجولة الماضية أمام فريقي ضمك والفيصلي، فكلاهما يبحث عن تحقيق الفوز لمسح الصورة السابقة ولمصالحة جماهيرهم الحزينة على وضع البرتقالي والعميد في الدوري، فسيحاول مدربا الفريقين تحسين ما يمكن تحسينه في موقعة عصر اليوم، فهل سيحقق الاتحاد الفوز أم يواصل حسرته وحزنه، وهل سيصحو البرتقالي ويعود للانتصارات عبر بوابة الاتحاد، ذلك ما سنراه عقب نهاية اللقاء الذي سيقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

أبها vs الشباب
يدخل فريق أبها المباراة، منتشيا بعد الفوز الأخير على الحزم بثلاثية مقابل هدفين، في المقابل يعيش الليوث أياماً حزينة بعد الخسارة من الرائد 4-3. المواجهة قوية بينهما خاصة أنها تقام على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بـ”المحالة”، ووسط جمهور أبها الذي سيقف خلف فريقه الذي يقدم مستويات مبهرة، فلمن ستكون الغلبة؟

العدالة vs النصر
يحل المتصدر فريق الأصفر ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق العدالة في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، عند الساعة 5.35 عصراً في مواجهة قوية على الفريقين، وبنفس الوقت صعبة من جميع النواحي، خاصة أن العدالة قادم من خسارة بالجولة الماضية تلقاها أمام الوحدة بهدفين دون مقابل، فيما يدخل النصر اللقاء وهو متصدر سلم ترتيب الدوري بعد الفوز الأخير على فريق التعاون بهدفين مقابل هدف.

التعاونvs الوحدة
على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، يستضيف فريق التعاون نظيره الوحدة “مفاجأة الدوري”، عند الساعة 5.55 مساءً، في مباراة قوية تجمع الناديين اللذين يرغبان في تحقيق الفوز وخطف العلامة الكاملة لضمها إلى رصيدهم النقطي. الوحدة الذي نجح بالجولة الماضية في تخطي محطة العدالة بهدفين، يأمل أن يواصل تلك الصحوة الإيجابية بقيادة “الصارم” المدير الفني الأوروغوياني دانيال كارينيو للوصول إلى النقطة 24 والمنافسة على صدارة الدوري. فيما تتمنى جماهير “السكري” من لاعبي فريقها العودة إلى سكة الانتصارات عبر بوابة “الفرسان” بعد أن توقفت خلال الجولة الماضية بالخسارة أمام المتصدر فريق النصر بهدفين مقابل هدف.

الأهلي vs ضمك
على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، تعود فرقة الرعب الأهلاوية مساء اليوم عند الساعة 7.50 مساء للظهور في الجوهرة المشعة ، عندما يستضيفون فريق ضمك المنتشي بعد الفوز الأخير على الفيحاء بهدفين مقابل هدف، بعد أن تنفس الصعداء، على الورق الأسود التوقعات تميل بالطبع للأهلي، لكن مدرب فارس الجنوب الجزائري نور الدين بن زكري سيحاول جاهداً تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات لينتعد الفريق أكثر عن نفق الهروب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *