التكنولوجيا

ابتكار سرير ذكي لضبط حرارة الجسم قبل النوم

واشنطن- البلاد

تمكنت شركة Sleep Number الأمريكية الناشئة من ابتكار سرير لضبط حرارة الجسم حسب احتياج الشخص قبل النوم، أطلقت عليه اسم Climate360.

وذكر موقع engadget الأمريكى يستخدم السرير تقنية جديدة تعمل من خلال وظائف تدفئة وتبريد فى الفراش، حيث يمكن أن يساعد الأزواج أيضاً فى تحديد درجة الحرارة الأنسب لكل شخص، فيما لا تعد هذه التقنية هى الوحيدة فى عالم الفراش الذكية، حيث سبق وأن صممت شركة بريطانية سريرا عال التقنية سيمنع شريكك من شد اللحاف، إذ يتضمن نظام أسطوانى مدمج لتوزيع الأغطية دائمًا بالتساوى.

ولتقليل عدد مرات استيقاظ المستخدمين أثناء الليل يعتمد السرير الذكى على إبقاء الجسم فى درجة الحرارة المناسبة، فمع كل من وظائف التدفئة والتبريد، يقوم السرير بضبط درجة حرارة جسمك تلقائيًا؛ وفقًا لدورات النوم للراحة الأعمق.

وأكدت Sleep Number أن السرير الذكى Climate360 يتميز بمواد تمت معالجتها لتتوافق مع فكرة الفراش، كما أن فراش سينطلق رسمياً خلال 2021، كما ستوفر تقنية SleepIQ الخاصة بالشركة، والمضمنة فى جميع أسرة Sleep Number 360، توصيات أفضل حول كيفية تحسين النوم من خلال مراقبة صحة القلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسى، وأوقات النوم والاستيقاظ، وتقلب معدل ضربات القلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *