التكنولوجيا

أقفال ذكية تعمل بـ (wi-Fi)

واشنطن- البلاد

أطلقت شركة August أحدث إصدار من الأقفال الذكية المقدمة بميزة الاتصال عبر Wi-Fi، والذي يأتي بتصميم أصغر حجماً وأقل سماكة. يأتي Wi-Fi Smart Lock بتصميم يحاكي قفل الشركة السابق Smart Lock Pro، لكن مع تغيير في حجم القفل الذي يتميز الآن بحجم أنحف بنسبة 20% وأصغر بنسبة 45%، ولا يحتاج القفل بجهاز اتصال انترنت مستقل للاتصال بشبكات Wi-Fi، حيث يأتي بميزة الاتصال مدمجة، كما يتوفر للبيع في صيف هذا العام ، حيث يتميز بأنه لا يمكن فتح الباب إلا من خلال فتحه عبر تطبيق موجود بهاتف المستخدم عبر بصمة الأصبع .

ولا يحتاج تصميم Wi-Fi Smart Lock إجراء الكثير من التغييرات في الأبواب لتثبيت القفل الذكي الجديد، حيث تقدم الشركة قفل Wi-Fi Smart Lock بميزة المسامير المثبتة في الجهة الخلفية، ومن المقرر أن يدعم القفل الذكي التحكم وضبط الإعدادات من خلال تطبيق مخصص للهاتف، أيضاً يدعم القفل الذكي مساعد Amazon Alexa ومساعد جوجل الرقمي وأيضاً Apple HomeKit..

كما يضم قفل Wi-Fi Smart Loc الذكي اثنان من بطاريات CR123، ويدعم عمر شحن يحاكي الإصدار السابق، ومن المقرر أن يتوفر القفل الذكي في شهر أغسطس باثنين من الألوان هما الفضي والأسود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *