الرياضة

السويلم يدعم النصر بمليون والحراس يعطلون انتقال العويشير

الرياض – هاني البشر

تأكيدا لما نشرته البلاد في عددها رقم 22881 وتاريخ 1441/5/21 تحت عنوان “مكافأة السويلم لم تصل والإدارة تنتظر ” أعلن المركز الإعلامي بنادي النصر عن تقديم العضو الذهبي سعود السويلم دعما ماليا مقدراه مليون ريال؛ حيث ثمنت الإدارة برئاسة الدكتور صفوان السويكت للسويلم دعم السويلم غير المستغرب لناديه.

من ناحية أخرى، كشفت مصادر ” البلاد ” أن الحارس عبدالله العويشير المعار لنادي الشباب من قبل النصر، أخر حسم انتقال لاعب الوسط عبدالمجيد الصليهم للنصر في الفترة الشتوية، وربما ينتقل الصليهم عبر صفقة حرة في الصيف القادم، إذا رفض العويشير التوقيع بنفس مميزات عقدة للشباب؛

حيث تغلق فترة الانتقالات بعد عشرة أيام. وذلك رغبة من الحارس للتريث؛ كون المتبقي من عقده مع النصر موسم ونصف الموسم، ولمعرفة الحارس النصراوي المعار أن ثلاثي الحراسة الأساسيين المتواجدين في النصر حاليا دخلوا الفترة الحرة، وهم براد جونز، ووليد عبدالله، وزيد البواردي، ويحاول العويشير تحسين بنود عقده وفق هذه الظروف.

وكانت إدارة نادي الشباب وإدارة نادي النصر قد توصلتا لاتفاق على شراء المدة المتبقية من عقد عبد المجيد الصليهم، لاعب وسط فريق الشباب الأول لكرة القدم، مقابل تنازلها عن المدة المتبقية من عقد عبد الله العويشير، حارس المرمى المعار للشباب، ومازالت رغبة الحارس لم تحدد وجهته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *