الرياضة

الأخضر الشاب في مهمة حسم التأهل أمام الجزائر

الرياض – هاني البشر

يخوض منتخبنا السعودي تحت 19 عامًا اليوم ثالث مبارياته ضمن بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عامًا. ويلاقي “الأخضر” منتخب الجزائر في تمام الـ 3:30 مساء، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويلعب في التوقيت ذاته منتخبا مصر وفلسطين على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر. ويحتل الأخضر صدارة المجموعة الثالثة بـ4 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على مصر، بينما يحتل منتخب الجزائر المركز الثالث بـ3 نقاط، ثم فلسطين بدون رصيد حتى الآن.

على الصعيد الميداني، اختتم المنتخب الوطني مساء أمس على ملعب نادي النهضة تحضيراته لمواجهة منتخب الجزائر بحصة تدريبية طبّق اللاعبون خلالها تمارين تكتيكية. وافتتح الأخضر الشاب مبارياته في كأس العرب بالفوز على منتخب فلسطين (4-0)، ثم تعادل مع منتخب مصر بنتيجة (2-2) في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات للبطولة.

وفي المجموعة الرابعة، يلعب منتخب الإمارات مع نظيره السوداني بالرياض، فيما يواجه منتخب ليبيا الذي ضمن تأهله للدور ربع النهائي، نظيره السنغالي على استاد نادي الهلال. وينفرد المنتخب الليبي بصدارة المجموعة بالعلامة الكاملة (6 نقاط) من انتصارين، يليه السنغال الوصيف بـ 4 نقاط، ثم الإمارات بنقطة واحدة وأخيراً السودان من دون رصيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *