المحليات

أمانة عسير توقع 3 عقود استثمارية في ملتقى «فرص»

أبها – سهام العناني

وقعت أمانة منطقة عسير على هامش ملتقى الاستثمار البلدي «فرص»، والذي نظمته وزارة الشؤون البلدية والقروية بمدينة الرياض ثلاثة عقود تنموية، تلخصت في إنشاء مجمع تعليمي عبارة عن مدارس أهلية، وترسية مشروع إعادة تدوير الملابس المستعملة لمدينة أبها، وإنشاء مجمع تجاري بمحافظة محايل عسير بمبلغ إجمالي بلغ 25 مليون ريال.

ووجه أمين المنطقة الدكتور وليد الحميدي بالاهتمام بالمستثمرين في منطقة عسير، وتذليل كافة العقبات أمامهم، مؤكدًا في الوقت ذاته اهتمام أمانة عسير بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات المؤثرة التي تبرز أهم مميزات المنطقة والمواقع الاستثمارية الجاذبة. وقال إن الأمانة تسعى جاهدة لعرض كافة الفرص الاستثمارية وتقوم بدعم المستثمرين لتحقيق العوائد الاقتصادية بما يعود عليهم وعلى أهالي المنطقة بمردود إيجابي وقد تم خلال هذه المشاركة استضافة كبار المستثمرين بالمنطقة ، لافتًا إلى أثر مثل هذه المشاركات في تكريس الصورة الذهنية الإيجابية عن كبار المستثمرين وصناع التنمية.

وقال إن مشاركة الأمانة في هذا الملتقى تهدف إلى عرض الفرص الاستثمارية التي ستسهم في التعريف بالقطاع الاستثماري الواعد في منطقة عسير بالإضافة إلى إظهار حجم الدعم والتشجيع الذي يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة.

وشارك الدكتور الحميدي في الجلسة الحوارية التي نُظمت ضمن ملتقى الفرص الاستثمارية بمدينة الرياض.
واستقبل جناح أمانة المنطقة المشارك عدداً من كبار الشخصيات والمستثمرين إضافة لأكثر من 2000 زائر وذلك خلال اليومين الأول والثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *