الرياضة

ضمك والفيحاء يثأران من الحزم والرائد.. والفيصلي يصعد للخامس

جدة- هلال سلمان

تغلب فريق الفيحاء بنتيجة (3-1) على ضيفه الرائد أمس ضمن منافسات جولة شباب العشرين، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم الرائد بهدف مبكر عند الدقيقة الخامسة سجله رائد الغامدي، لكن الفيحاء رد قبل نهاية الشوط الأول بهدف نواف الصبحي في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني أضاف الفيحاء هدفين آخرين عبر ادميلسون دياز وصامويل اوسو في الدقيقتين 74 و 79، ليرفع الفيحاء رصيده إلى 27 نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد الرائد عند 31 نقطة لكنه هبط للمركز السادس.

وفي مباراة أخرى، ارتقى الفيصلي للمركز الخامس في الترتيب بعد فوزه أمس على العدالة 0/2 بالأحساء،سجل للفيصلي هايلاند في الدقيقة 17، وأضاف خالد الجبلي الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع (106)، ليرفع (عنابي سدير) رصيده إلى 31 نقطة، فيما تجمد رصيد العدالة عند 14 نقطة في المركز الأخير.

وشهد اللقاء أحداثاً مثيرة كان بطلها الحكم الذي ألغى هدفين للعدالة بعد الرجوع لتقنية (VAR)، الأول عبر لاعبه السنغالي أليو سيسيه في الدقيقة 65، والثاني في الدقيقة 100، وطرد الحكم لاعباً من كل فريق حيث أشهر البطاقة الحمراء في وجه عوض خريص من العدالة ومحمد الصيعري من الفيصلي.

وفي لقاء آخر، وبعد غياب طويل عن الانتصارات، حقق فريق ضمك فوزاً مهماً علي نظيره الحزم بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بينهما أمس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، وثأر فريق ضمك من الحزم الفائز ذهاباً برباعية، وتغلب عليه بـ 3 أهداف جاءت في آخر ربع ساعة من اللقاء، حيث افتتح التسجيل عبر الجزائري فاروق الشافعي في الدقيقة 78، ثم أضاف الأرجنتيني إيميليو زيلايا الهدف الثاني في الدقيقة 87، وعاد اللاعب ذاته ليضيف الثالث لضمك من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع (92).

وتخلص ضمك من المركز الأخير الذي تركه للعدالة، وارتقى للمركز الـ 14 بعد أن رفع رصيده إلى 17 نقطة، فيما تجمد رصيد الحزم عند 22 نقطة في المركز الـ 12.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *