المحليات

اليوم منتدى الإدارة بجدة وتسليم جائزة رواد التغيير

جدة – عبد الهادي المالكي

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة تنطلق اليوم الاثنين فعاليات منتدى الادارة والأعمال في دورته الحادية عشرة، تحت شعار “القيادة والتطوير واستشراف المستقبل لمواكبة الثورة الصناعية الرابعة”.

وتشهد الفعاليات التي تمتد على مدار ثلاثة أيام، تقديم برنامجا علميا للبحث في المحاور الرئيسية عبر سبع جلسات نقاشية وورشتي عمل، بمشاركة 30 مختصا من الخبراء والاكاديميين في مجال القيادة والتحول الرقمي من القطاع الرسمي والقطاع الخاص على المستوى المحلي والعربي ، كما تشهد الفعاليات تكريم الفائزين بجائزة رواد التغيير.

وأعلن الدكتور عبد الله الشدادي، رئيس منتدى الادارة والأعمال، أسماء الفائزين بجائزة رواد التغير التي تشمل القطاعين العام والخاص عن فئة منشآت وأفراد، حيث فازت الهيئة العامة للجمارك في تصنيف “الجهة الرائدة في التغيير ” من فئة المنشآت عن القطاع الحكومي، كما فازت شركة علم لأمن المعلومات من نفس الفئة عن القطاع الخاص، وكذلك مؤسسة مسك الخيرية عن القطاع غير الربحي.

وفاز بجائزة “قادة التغيير” من فئة الأفراد، مازن بن أحمد الغامدي من هيئة الهلال الأحمر السعودي عن القطاع الحكومي، والمهندس ناصر بن سليمان الناصر، الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية، عن القطاع الخاص، والدكتور عدنان البار (رحمه الله ) رئيس جمعية زمزم عن القطاع غير الربحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *