المحليات

إغلاق منشآت تجارية مخالفة بعسير

ابها – سهام العناني

أغلقت الفرق الرقابية في أمانة منطقة عسير أحد المولات التجارية و٥ منشآت تجارية بعد اخلالها بالاشتراطات البلدية والصحية وعدم تطبيقها للاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فايروس كورونا.

وأوضح مدير عام الرخص والرقابة الشاملة الدكتور محمد العاوي أن الفرق الرقابية وخلال جولاتها اليومية رصدت المول التجاري والمنشآت المخالفة وتم تطبيق الإجراءات والعقوبات النظامية بحقهافيما تم إزالة مخالفات الباعة الجائلين بعدة مواقع متفرقة و التي بلغت ٧ مواقع لعدم مراعاتهم للاشتراطات الصحية و مما قد يشكلونه من خطر يهدد الصحة العامة .

وفي ذات السياق فقد ضبطت الفرق الرقابية عامل وافد يمارس نشاط الحلاقة في احدى العمائر السكنية بعد التنسيق مع الجهات الامنية وتسليمه للجهات المعنية لاستكمال الاجراءات النظامية بحقه .

من جهة أخرى شدد أمين المنطقة الدكتور وليد الحميدي، خلال جولة تفقده المولات التجارية بأبها أمس، على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والمقيمين للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، مع ضرورة الاهتمام بالمولات في كافة مدن ومحافظات المنطقة ومتابعتها أولاً بأول لتحقيق الشروط والمعايير المطلوبة فيما يخص الإجراءات الاحترازية والوقائية بعد استئناف عملها مؤخراً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *