الرياضة

كريري: فترتي مع الهلال تعادل كل مسيرتي السابقة

البلاد – متابعات

أبدى نجم الهلال والاتحاد والمنتخب السابق سعود كريري اعتزازه الكبير بالفترة التي قضاها في صفوف (الزعيم)، مؤكدا أنها تعادل كل مسيرته الكروية السابقة.
وقال كريري مدير الكرة الهلالي حاليا في بث مباشر مع زميله نجم الاتحاد السابق مناف أبو شقير على (إنستغرام): “الفترة التي عشتها مع الهلال تعادل جميع الفترات السابقة في مسيرتي الكروية مع القادسية والاتحاد والشباب؛ سواء من الناحية الاحترافية أو الانضباطية”.

وأوضح: “البيئة الاحترافية المميزة في نادي الهلال تؤهل أي شخص للنجاح، فالجميع يعمل من أجل مصلحة الكيان، والاستقرار الإداري ثابت مهما تغيرت الإدارات، والجميع يكمل عمل الآخر، وهذا سر بقاء الهلال في القمة”.

وكشف كريري أنه تمنى تحقيق لقب دوري أبطال آسيا مع الهلال، وندم كثيرا على ضياع الفرصة أمام سيدني الأسترالي علم 2014 خصوصا أن الهلال كان الأفضل من جميع النواحي، ولم يكن يستحق الخسارة”.
وتابع: “لكن الله عوضني بتحقيق اللقب مع الهلال كإداري، وبصراحة هناك فرق كبير لكني راض، حيث أعلنت البطولة عودة الزعيم لتسيد القارة بعد غياب 19 عاما، وأكدت تفوق الكرة السعودية”.

وأعرب كريري عن فخره بتحقيق البطولة الآسيوية مع الاتحاد مرتين، وندمه على عدم تحقيق الثالثة، مؤكدا أن (الريمونتادا) التاريخية أمام سيونغنام الكوري هي الذكرى الأجمل في مسيرته مع العميد.
وأكد النجم السابق أنه يفضل محمد صلاح على رياض محرز في الوقت الحالي مع أنهما نجمان كبيران يعدان فخرا للعرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *