المحليات

أخبار سريعة

أمير الشرقية يطلع على مبادرات فرع (الهيئة)

الدمام- البلاد
اطلع الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، على إيجاز عن البرامج والمبادرات التي نفذها فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة بالتعاون مع عدد من الجهات، والحملات التوعوية التي نفذها في عدد من منصات التواصل الاجتماعي.
جاء ذلك لدى لقاء سموه في مكتبه أمس مدير عام الفرع الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي.
وأكد سموه على أهمية الوعي، في مواجهة فايروس كورونا المستجد ، وأهمية التكامل مع مختلف الجهات، لترسيخ مفاهيم الوقاية وتأصيل أهمية الالتزام بها، وأن ذلك نابع من ديننا الحنيف.

أمير حائل يدشن برنامج (إعداد)

حائل- البلاد
دشن الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أمس الأول عبر الإتصال المرئي برنامج سموه ” إعداد ” للتدريب وتطوير القدرات بجامعة حائل ويستهدف 10 آلاف متدرب من مختلف الفئات العمرية بأكثر من 500 ساعة تدريبية عن بعد وتنظمه عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة.
كما استقبل سموه في مكتب سموه بقصر أجا أمس الأول رجل الأعمال حمود الرضيمان لتبرعه للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بحائل “رفاق” بعقارات تقدر بأربعة ملايين ريال.
وقدم سموه شكره وتقديره لرجل الأعمال لمبادرته في الوقف الخيري للأيتام، منوهاً بالأثر الإيجابي الذي ينعكس في التكاتف الاجتماعي واستشعار المسؤولية الاجتماعية من رجال الأعمال تجاه المنطقة وأبنائها.

نائب أمير الشرقية يستقبل الثبيتي

الدمام- البلاد
التقى الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه بديوان الإمارة أمس مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي.
وأشاد سموه بجهود فرع الهيئة في نشر الوعي، وتحفيز المجتمع على الالتزام بالتوجيهات والإرشادات الصادرة عن الجهات المعنية، مبيناً أهمية العمل على تعزيز الجهود التوعوية، والحرص على تنويع البرامج والمبادرات، بما يضمن الوصول إلى مختلف فئات المجتمع، والتأثير فيهم، والاستفادة من التقنية في تعزيز مفاهيم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

تعزيز العلاقات مع سويسرا وبولندا

الرياض- البلاد
استعرض الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في اتصالين هاتفيين أمس مع وزير الخارجية السويسري اغناسيو كاسياس، ووزير خارجية جمهورية إيرلندا سيمون كوفيني
العلاقات الثنائية والتعاون المشترك، وسبل تعزيزه على مختلف الصعد، إضافة إلى مناقشة مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، بما في ذلك تطورات جائحة كورونا المستجد حول العالم والجهود الدولية المبذولة لاحتواء تداعياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *