الرياضة

ضغوط عائلية تجبر” عسيري” على البقاء في الأهلي

البلاد ـ خاص

كشفت مصادر مقربة من اللاعب عبدالفتاح عسيري، أن هناك ضغوط عائلية عليه للتجديد مع الأهلي، وأن اللاعب وسط هذا الضغط العائلي من أشخاص لايستطيع رفض طلباتهم، قد يقدم تنازلات كبيرة فيما لو رأى الجدية في التفاوض من شخصيات أهلاوية تمتلك الصفة الرسمية، وليس اتصالات من أشخاص لا صفة رسمية لهم؛ حيث كشفت المصادر، أن عبدالفتاح تلقى اتصالات عديدة من أشخاص ليسوا رسميين لدرجة أن أحدهم قال له: ” إذا ما هو عاجبك عرض الأهلي مع السلامة نجيب بدالك ثلاثة ” فيما قال له آخر: “إذا ماتبغى التجديد مع الأهلي أنا أنقلك للنصر لا تروح الهلال”، أما المفاوضات الرسمية فكانت من مدير الاحتراف والرئيس التنفيذي، ولم تكن مفاوضات، بل سؤال فقط.. كم تبغى؟

وما يؤكد عدم جدية الأهلاويين في المفاوضات مع اللاعب، أنهم كانوا في فترة سابقة يتحججون بالحجر، فماهو عذرهم اليوم، واللاعب يتمرن يوميا في النادي منذ أكثر من عشرة أيام، ولم يفاوضه أحد؛ رغم أن المتبقي من عقده أقل من ثمانية أيام فقط.
كما كشفت ذات المصادر أن هناك لاعبين آخرين عقودهم منتهية، وقد مورست عليهم ضغوطات للتمديد مع النادي حتى نهاية الموسم، مع الوعد بتسليمهم مستحقاتهم السابقة.

من جهة أخرى، وفي الوقت الذي يطالب فيه المدرج الأهلاوي بسرعة التجديد مع عبدالفتاح والمسيليم والمؤشر، وتسليم الحارس الدولي محمد العويس مستحقاته المالية، فاجأت الإدارة المشرفة على الفريق بطلب زيادة مرتب المدير التنفيذي لفريق القدم محمد الحارثي، الذي لم يمض على تسلمه مهمته أكثر من أربعة أشهر، وهو مارفضته الإدارة؛ بحجة أن لديها ماهو أهم من ذلك، مثل مستحقات اللاعبين وتجديد العقود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *