الرياضة

” المولد” يغادر معسكر الاتحاد

جدة – هلال سلمان

أصدر نادي الاتحاد بيانا صحفيا حول ترك اللاعب فهد المولد معسكر الفريق المقام حاليا في أبها؛ بحجة عدم استلامه بعض المتأخرات المالية، نافيا أن يكون للاعب أي مستحقات لدى النادي.

وجاء في البيان: “انطلاقا من مبدأ الشفافية ووضع الجماهير الاتحادية الوفية أمام الحقيقة بخصوص ما بدر من اللاعب فهد المولد، وتركه لمعسكر الفريق في مدينة أبها بحجة وجود متأخرات مالية لصالحه لدى إدارة النادي ورغبته في استلامها قبل أن يعود للتدريبات، يود مجلس الإدارة أن يوضح للعموم بأنه لا توجد للاعب من الناحية المحاسبية أي متأخرات مالية أو مستحقات لدى النادي حسب العقد المبرم بينه وبين النادي، فقد قام المجلس بتسديد كافة المستحقات والرواتب لجميع اللاعبين قبل بدء معسكر الفريق الحالي في منطقة عسير”.

وتابع البيان: “مجلس الإدارة يؤكد للجميع أنه يتعامل مع جميع اللاعبين بمبدأ المساواة، وأن ما يطالب به اللاعب من مستحقات، كما يرى، لا يوجد لها مايبرر صرفها من قبل مجلس إدارة النادي الذي لن يقبل هذا التصرف غير اللائق الذي يستغرب أن يصدر من لاعب دولي له مكانته في قلوب الاتحاديين، و له خبرته ويعول عليه كثيرا، خصوصا في الظروف الحالية التي يمر بها النادي”.

وأضاف: “ويؤكد مجلس الإدارة أنه سيتخذ الإجراءات الكفيلة بحفظ حقوق النادي، ومنع تكرار حدوث مثل هذه التصرفات في المستقبل من قبل أي لاعب، وهناك وسائل عديدة كفلها النظام يمكن للجميع من خلالها المطالبة بحقوقهم، إن وجدت، دون المساس بمصلحة النادي، مع التأكيد على استمرار العمل بكل احترافية ومعاملة اللاعبين على حد سواء والالتزام بالعقود التي تم التوقيع عليها، وعليه ستطبق كافة أنظمة ولوائح الاحتراف على الجميع.. حقوق وواجبات وعقوبات. يذكر أن فهد المولد قد غاب عن فريقه منذ بداية الموسم؛ بسبب خضوعه لعقوبة الإيقاف لمدة عام؛ لتناوله المنشطات، ولم يخض مع الاتحاد أي لقاء منذ عودته بعد انتهاء الإيقاف؛ لتعليق المنافسات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *