الرياضة

“الظاهرة” يخطط لضم إدواردو الهلال

جدة – هلال سلمان

أبدى نادي بلد الوليد الإسباني اهتمامه بضم البرازيلي كارلوس إدواردو نجم وسط الهلال، في فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت تقارير إلى أن الظاهرة البرازيلي السابق رونالدو مالك نادي بلد الوليد يقود بنفسه المفاوضات مع نجم الهلال إدواردو؛ حيث أجرى اتصالا شخصيا به، من أجل إقناعه بارتداء قميص فريقه الذي يحتل المركز الـ 14 في ترتيب الدوري الإسباني.

وذكر موقع (TodoFichajes) الإسباني أن بلد الوليد يسعى لقطع الطريق على ناديي غلطة سراي وفنربخشة التركيين المهتمين بخدمات (سوبر إدواردو)، ومن المتوقع أن يظفر بصفقة نجم الهلال نظرا للاحترام الكبير الذي يحظى به رونالدو، وما يشكله من ثقل ومكانة كبيرة في الكرة البرازيلية، بالإضافة إلى قوة وسمعة الليغا الإسبانية التي ستمنح إدواردو فرصة الظهور مع نخبة من نجوم الكرة العالميين.

وضمن بلد الوليد بشكل كبير تواجده في دوري الأضواء الموسم المقبل، ويسعى (الظاهرة) رونالدو لتعزيز صفوف فريقه في سوق الانتقالات الصيفية بلاعبين جدد.

وتعاقد الهلال مع إدواردو موسم 2015/2016 من نادي نيس الفرنسي، وأصبح حاليا الهداف التاريخي لأجانب الهلال على الرغم من أنه ليس مهاجما؛ حيث سجل حتى الآن 80 هدفا في 152 مباراة.

وتوج إدورادو مع الهلال بـ 7 بطولات هي: الدوري مرتين وكأس السوبر السعودي مرتين، وبطولة دوري أبطال آسيا، وكأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *