الرياضة

رازفان يعد جماهير الهلال بالدوري و”كأس الأبطال”

الرياض- البلاد

أبدت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل رغبتها في التعاقد مع الحارس المصري الأخطبوط “محمد أشرف 18 عاما”، لاعب الأهلي المصري، وأشارت ميديا مصرية، إلى تقديم الهلال، عرضًا مغريًا إلى مسئولي الفريق المصري، للتعاقد مع حارس المرمى الشاب. وأوضحت أن أشرف، جذب أنظار الهلال إليه، بعد تألقه الكبير في الفئات السنية للنادي الأهلي المصري، والذي جعله يشارك في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وهو في عمر الـ17 فقط. من ناحيته، كشف أحمد علاء الدين، وكيل أعمال حارس الأهلي، أن نادي الهلال، كان يرغب في ضم أشرف، منذ الموسم الماضي، لكن الأهلي، رفض رحيله وتمسك به لأنه مستقبل النادي.

وشدد وكيل أعمال اللاعب، أن الهلال، أعاد فتح المفاوضات من جديد مع الأهلي، من أجل حسم الصفقة، في الانتقالات الصيفية الحالية. يذكر أن الهلال أبرم صفقة وحيدة في الميركاتو الصيفي الحالي “2020”، بالتعاقد مع الحارس عبدالله الجدعاني. من ناحية أخرى، أعرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، عن اشتياقه الكبير، لاستئناف منافسات الدوري، وأكد لوشيسكو في تصريحات لقناة ” Sport.ro”، الرومانية أن فترة العزل، بسبب تفشي”كورونا”، كانت صعبة للغاية، كما هو الحال في كل العالم. وأوضح رازفان أن الفريق بالكامل، في حالة استعداد قصوى لاستئناف الدوري والبطولة الآسيوية. وأضاف: “عندما تكون في فريق بطل مثل الهلال، فلا بديل عن الفوز بالبطولات والألقاب”.

وشدد لوشيسكو، على أن الهلال يتبقى أمامه 8 جولات نهائية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويرغب في الفوز فيها جميعًا للتتويج باللقب. وعن دوري أبطال آسيا، أسعد رزفان لوشيسكو، جماهير الهلال، بقوله: “لن أتنازل عنه، وسنقاتل للحفاظ على لقبنا الذي حققناه في الموسم الماضي”. ورفض لوشيسكو، مقارنة حقبته في نادي الهلال، مع مواطنيه بوردانيسكو وكوزمين، مكتفيًا بالتأكيد على أنه يشعر بالامتياز داخل قلعة الزعيم. جدير بالذكر أن الهلال، متصدر الترتيب بـ51 نقطة، يستعد لمواجهة مصيرية أمام النصر “الوصيف بـ45 نقطة”، يوم 5 أغسطس القادم، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *