الرياضة

الميديا الإيطالية: رونالدو الأسوأ أمام أتلتيكو

شنّت وسائل إعلام إيطالية هجوماً شديداً على كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، بعد أداء محبط خلال الخسارة (2 – صفر) في ملعب أتلتيكو مدريد، ليصبح بطل إيطاليا مهدداً بالخروج من دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، ونال “صاروخ ماديرا” أسوأ تقييم بين لاعبي المباراة.

ومنحت صحيفة (غازيتا ديلو سبورت) رونالدو 4.5 من عشر درجات، وبررت التقييم قائلة: “من السهل اختيار بنتانكور أو دي تشيليو كأسوأ لاعبي المباراة، لكن يوفنتوس تعاقد مع رونالدو خصوصاً لحسم هذه المواجهات الكبرى، لكنه لم يصنع الفارق وظهر مثل أي لاعب عادي آخر أمام أتلتيكو مدريد”.

وبدت صحيفة (توتو سبورت) الإيطالية أكثر رأفة بحال المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وبررت تراجع مستواه بأنه افتقد المعاونة من زملائه، كما دفع ثمن النهج الدفاعي للمدرب ماسيميليانو اليغري، لكنها منحته تقييم 5.5 من عشر درجات. وخطف رونالدو الأنظار فقط في استاد واندا متروبوليتانو حين استفز جمهور الأتلتي أثناء توجيه صيحات استهجان له،

وأشار لهم بكف يده مشيرا إلى فوزه بخمسة ألقاب في دوري الأبطال بينما لم يفز الفريق المدريدي باللقب على مدار تاريخه. وأكد كريستيانو رونالدو في رسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن المواجهة لم تحسم بعد، وأن فريق يوفنتوس عازم على التعويض، والانتفاضة حين يخوض لقاء الإياب في ملعبه في تورينو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *