الرياضة

الهلال يواجه طموح العدالة.. والنصر يصطدم بالوحدة

جدة – هلال سلمان

تختتم اليوم السبت الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 4 مباريات، حيث يحل الهلال ضيفا على العدالة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء عند الساعة 6:55 مساء، فيما ينزل الأهلي ضيفا على الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في الساعة 7:10 مساء، ثم يستضيف التعاون نظيره ضمك على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز ببريدة في الـ 7:15 مساء، وتختتم الجولة بلقاء النصر والوحدة على استاد الملك فهد الدولي في الـ 8:50 مساء.

العدالة VS الهلال
يسعى الهلال لمواصلة مسيرته نحو لقب الدوري بعد أن حافظ على فارق النقاط الـ 9 مع وصيفه النصر، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام العدالة متذيل الترتيب برصيد 20 نقطة، والساعي إلى تحقيق فوز ثان على التوالي يعزز به آماله في البقاء، بعد أن تغلب في الجولة الماضية على الحزم.

الهلال أقلق محبيه بعد أن ظهر بمستوى متواضع أمام الفتح وكاد أن يخسر، وسيشكل غياب سلمان الفرج عن اللقاء بسبب الإصابة فجوة في خط وسطه.

وكان الهلال قد التهم العدالة ذهابا بسباعية نظيفة.

الفيصلي VS الأهلي
يبحث الفيصلي الخامس بـ 38 نقطة عن تعويض خسارته المفاجئة في الجولة الماضية أمام ضمك عندما يستقبل ضيفا صعبا هو الأهلي الثالث برصيد 43 نقطة.

فوز الفيصلي سيجعله يرتقي إلى المركز الرابع خصوصا أنه يريد رد اعتباره من خسارة الذهاب بنتيجة (3-1)، فيما سيواصل الأهلي ضغطه على النصر الوصيف في حال فوزه، لكنه سيفتقد لخدمات لاعبه البرازيلي دي سوزا بعد أن أجرى عملية الزائدة.

التعاون VS ضمك
لن تكون الخسارة الثالثة مقبولة لدى جماهير التعاون المتراجع للمركز الـ 10 برصيد 32 نقطة بعد هزيمتين متتاليتين أمام الفيصلي والشباب، عندما يستقبل ضيفه ضمك صاحب المركز قبل الأخير بـ 21 نقطة والفائز في الجولة السابقة على الفيصلي، والطامح إلى فوز جديد يصعد به لمراكز الأمان.

وسيستفيد (السكري) من خدمات لاعبه العائد عبد المجيد السواط لتكرار فوزه ذهابا (2-1).

النصر VS الوحدة
يهدف النصر الثاني برصيد 48 نقطة إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد خسارة الديربي، عندما يستضيف الوحدة الرابع بـ 40 نقطة والساعي إلى تحقيق أول انتصار له بعد عودة الدوري؛ حيث خسر أمام الشباب وتعادل مع الرائد ما أفقده المركز الثالث.

وكان الوحدة ثاني فريق يهزم النصر هذا الموسم بعد الحزم حيث فاز عليه ذهابا بهدف البرازيلي أنسيلمو، ما يعني أن النصر سيسعى لرد اعتباره على أرضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *