المحليات

تفعيل حملة “خذوا حذركم” بوادي الدواسر ونجران

وادي الدواسر -نجران- واس

فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة وادي الدواسر التابعة لفرع منطقة الرياض مناشطها الوقائية والتوعوية ضمن حملة (خذوا حذركم)، التي دشنها الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد الله السند.

وتضمنت الحملة جولات ميدانية وتوعوية ومشاركات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك في الوسائل الإعلانية واللوحات الإرشادية بالمشاركة مع الجهات ذات العلاقة.

وتهدف الحملة التي شملت الميادين العامة والمراكز التجارية والطرق والشوارع، إلى توعية جميع شرائح المجتمع بأخذ الأسباب والبعد عن التجمعات وتطبيق جميع التدابير الوقائية والاشتراطات الاحترازية وتعليمات الجهات المعنية.

كما نفذ فرع الرئاسة بمنطقة نجران عدداً من المناشط لتوعية المجتمع بجائحة كورونا وأهمية الالتزام بالتعليمات والتدابير الوقائية، بلغت أكثر من 220 جولة توعوية وتوجيهية، و900 مادة توعوية عبر اللوحات والشاشات المختلفة بالمنطقة .

وأوضح مدير عام الفرع سعيد بن مشبب القحطاني أن المحتوى الوقائي نشر عبر الوسائل والشاشات الإلكترونية واللوحات بجميع أنواعها، مستهدفة أكثر من 54796 مستفيداً، وذلك بالتعاون مع أمانة المنطقة والبلديات والمستشفيات.

يذكر أن الفرع سير مع بداية الحملة 1000 دورية ميدانية لتنبيه الناس للصلاة وتوعيتهم بأهمية الالتزام بالتعليمات والتباعد ولبس الكمامات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *