الرياضة

المجزل يستضيف العين والباطن يخشى أمواج الخليج

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم الأحد منافسات الجولة الـ31 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى؛ بإقامة 5 لقاءات، فالمتصدر العين يواجه المجزل، والنهضة يستقبل الجبلين، فيما يلاقي الجيل نجران، ويستضيف الباطن نظيره الخليج ، وينتظر الطائي ضيفه الشعلة.

المجزل VS العين
يشهد ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة، مواجهة بين المجزل صاحب المركز الـ17 برصيد 29 نقطة والمتصدر العين برصيد 58 نقطة. يسعى المضيف إلى خطف النقاط الثلاث من ضيفه، في إطار سعيه للابتعاد عن الهبوط.
ويطمح المتصدر بعد تعادله الأخير مع الكوكب للعودة مجدداً إلى مسلسل الانتصارات، وذلك بالفوز على مضيفه من أجل المحافظة على الصدارة .

النهضة VS الجبلين
على ملعب الأمير محمد بن فهد، تدور مواجهة قوية بين النهضة والجبلين، فالمضيف صاحب المركز السادس برصيد 50 نقطة، يأمل بالفوز الذي سيقود للمنافسة على الصعود في حالة تعثر منافسيه، في المقابل الجبلين صاحب المركز العاشر برصيد 41 نقطة ، سيعمل على عدم التعثر من جديد بعد الخسارتين الماضيتين .

الجيل VS نجران
يستضيف الجيل صاحب المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة ، نجران صاحب المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة، وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، في مباراة مهمة للفريقين، وتكمن أهميتها في الفارق النقطي بينهما.

الباطن VS الخليج
وعلى ملعبه ، يستضيف الباطن نظيره الخليج، في مواجهة قوية ، فالباطن الوصيف برصيد 57 نقطة سيعمل على الفوز فقط الذي سيقود للصدارة في حال تعثر العين ، في المقابل الخليج صاحب المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة يسعى للنقاط الثلاث لتعزيز حظوظه في الابتعاد عن مراكز المؤخرة.

الطائي VS الشعلة
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل، يلتقي الطائي بالشعلة ، في أقوى مواجهات الجولة والطموحات المتقاربة، يأمل المضيف صاحب المركز التاسع برصيد 42 نقطة في مواصلة صحوته الأخيرة وانتصاراته التي كان آخرها أمام جدة، ويسعى للتقدم أكثر في سلم الترتيب . في المقابل سيسعى الشعلة صاحب المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة، للظفر باللقاء، ولعل فارق النقطة بينهما سيجعل المباراة أكثر إثارة وقوة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *