الرياضة

الفيصلي يهدد انتفاضة الاتحاد.. والرائد يصطدم بالشباب

جدة – هلال سلمان

تفتتح اليوم الأربعاء الجولة الـ 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 4 مباريات، حيث يستقبل الفتح ضيفه الاتفاق على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء عند الساعة 6:50 مساء، ثم يحل الاتحاد ضيفا على الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية عند الـ 7:05 مساء، وبعدها يستضيف فريق أبها نظيره الحزم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة عند الـ 7:10 مساء، ويحل الشباب ضيفا على الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة عند الـ 8:55 مساء.

الفتح VS الاتفاق
يسعى الفتح صاحب المركز الـ 13 لتحقيق فوزه الثاني على التوالي والابتعاد أكثر عن مراكز الخطر عندما يستقبل الاتفاق الثامن في جدول الترتيب، والساعي للتعويض بعد الخسارة الأخيرة أمام الاتحاد. يفتقد الفتح خدمات لاعبه المغربي مروان سعدان الذي طرد في الجولة الماضية أمام أبها، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الاتفاق بهدف وحيد.

الفيصلي VS الاتحاد
اقتحم الفيصلي مربع الكبار في الجولة الماضية، بعد فوزه على الأهلي ليصبح رابعا برصيد 41 نقطة، وحددت إدارته هدفا واضحا وهو البقاء ضمن مراكز المقدمة والمشاركة للمرة الأولى في تاريخه بدوري أبطال آسيا، ويسعى لإلحاق الاتحاد بجاره الأهلي ليكون قد فاز على قطبي جدة.
بدوره، نجح الاتحاد في الخروج من مراكز الخطر بعد أن أصبح في المركز الـ 12 برصيد 26 نقطة، ويأمل بمواصلة انتصاراته للتقدم أكثر في الترتيب، ورد اعتباره من خسارة الذهاب بنتيجة (1-2).

أبها VS الحزم
يهدف أبها صاحب المركز الـ 9 برصيد 33 نقطة إلى تفادي الخسارة الثالثة على التوالي بعد سقوطه أمام النصر والفتح في الجولتين الماضيتين، أما الحزم فألقت به 3 هزائم متتالية إلى المركز الـ 14 برصيد 24 نقطة، وأي خسارة جديدة ستجعله في دائرة الخطر الحقيقي، لذلك فهو مطالب بتدارك أوضاعه قبل فوات الأوان. لقاء الذهاب انتهى بفوز أبها (3-2).

الرائد VS الشباب
مباراة مثيرة تجمع الرائد الذي انتزع المركز السادس في الجولة الماضية من الشباب الذي تراجع للسابع، والفارق بينهما نقطة وحيدة (39 للرائد و38 للشباب).
ويجمع الفريقان طموح مشترك وهو الظفر بالنقاط الثلاث الكافية للدخول إلى مربع الكبار، وكان لقاء الذهاب قد شهد تنافسا قويا وانتهى بفوز الرائد (4-3).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *