الرياضة

الباطن يواصل الصدارة والعين يطارده

حائل – خالد الحامد

تمسك الباطن بصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم، مع ختام الجولة الـ33؛ حيث بلغ النقطة 66 ، مع مطاردة العين (64 نقطة) في الوصافة.. وجاء القادسية ثالثا (60 نقطة). وقد شهدت الجولة انتكاسة جديدة لفريقي البكيرية وأحد اللذين توقف رصيدهما عند (55نقطة) كذلك خسارة النهضة من الثقبة ليتجمد رصيد الفريق عند (51 نقطة)، فيما ضيق فريقا الثقبة وجدة الخناق على فرق المقدمة بعد وصولهما النقطة(50) وينتظران تعثر سابقيهما للمنافسة على الصعود، ولا زال الصراع مستمراً بين الثلاثي (الجبلين والشعلة والطائي) على أمل ما تسفر عنه الجولات القادمة .

دائرة الخطر
لاتزال فرق الموكب 38 نقطة، والجيل 37 نقطة، والخليج 36 نقطة، والأنصار 33 نقطة، والنجوم 32، وحطين والتقدم 30 نقطة، والمجزل 29 نقطة حتى هذه الجولة في دائرة الخطر ، وتنتظر ما تسفر عنه اللقاءات المقبلة.
مشاهد الجولة
– فرق بقيت في مراكزها ” الباطن والعين والقادسية والبكيرية وأحد والنهضة والثقبة وجدة والجبلين والشعلة والطائي ونجران والخليج والأنصار”.

– فرق تقدمت ” الكوكب والنجوم والتقدم “.
– فرق تراجعت ” الجيل وحطين والمجزل “.

** 10 مباريات..
-5 انتصارات لأصحاب الأرض.. القادسية والخليج والباطن والثقبة والعين.
-4 انتصارات للضيوف ” جدة والتقدم والنجوم والكوكب “.
– تعادل وحيد بين حطين والطائي.
– سجل في الجولة 36 هدفا ، ليرتفع رصيد الأهداف المسجلةإلى 824 هدفا.

– احتسب في الجولة 5 ركلات جزاء ، لصالح نجران ضد التقدم والثقبة ضد النهضة ، والقادسية ضد الشعلة (ضائعة). والباطن ضد الأنصار، والبكيرية ضد جدة (ضائعة).
– خرجت البطاقة الحمراء مرتين للاعب النهضة بندر الشمري، و لاعب الجيل جاسم العيسى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *