الرياضة

السماوي في اختبار جدة والقادسية متحفز للمنافسة

حائل – خالد الحامد

تنطلق اليوم الإثنين منافسات الجولة الـ34، من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى؛ بإقامة 6 مواجهات كالتالي:

جدة vs الباطن
على رديف بالجوهرة يستضيف جدة المتصدر الباطن، ويطمح جدة صاحب المركز الثامن برصيد 50 مواصلة للزحف نحو المقدمة بعد فوزه على البكيرية في الجولة الماضية . فيما يأمل المتصدر للاقتراب أكثر وأكثر من إعلان صعوده رسمياً إلى دوري الأضواء قبل أربع جولات على نهاية الدوري؛ إذ يتصدر الباطن برصيد 66 نقطة. التعادل 1/1 حسم نتيجة لقائهما ذهاباً.

النجومvs القادسية
في الأحساء، تدور مواجهة قوية بين النجوم وضيفه القادسية، فالمضيف يسعى لمواصلة الانتصارات؛ من أجل تحسين مركزه في الدوري وابتعاده عن الخطر. النجوم يمتلك 32 بالمركز 17 .. في المقابل القادسية يسعى للحفاظ على حظوظه في الصعود ، وهو يملك 60 نقطة في المركز الثالث .. كانت نتيجة الدور الأول 3/ 2 لصالح القادسية .

الشعلة vs الخليج
وفي الخرج، يواجه الشعلة ضيفه المنتشي الخليج. يأمل عاشر الترتيب برصيد 45 نقطة في الفوز على أمل أن تلعب النتائج الأخرى لصالحه، فيما يدخل الخليج اللقاء برصيد 36 نقطة بالمركز الخامس عشر، ويسعى للفوز في رحلة البحث عن البقاء. نتيجة الدور الأول انتهت سلبية.

حطين vs نجران
وفي جازان، يستضيف حطين ضيفه نجران، ويأمل المضيف في تعويض جماهيره عن مستوياته الضعيفة بالدوري، التي وضعته في المركز الـ18 بـ30 نقطة،
ويأمل بالنقاط الثلاث، للابتعاد عن شبح الهبوط .. في المقابل نجران في المركز الـ12 بـ34 نقطة ويأمل في التقدم في سلم الترتيب، نتيجة الدور الأول انتهت لصالح نجران بهدف وحيد .

الطائي vs أحد
يستضيف الطائي نظيره أحد، في حائل. الطائي يحتل المركز الـ11 بـ45 نقطة، ويطمح في التقدم بالترتيب، فيما يسعى أحد صاحب المركز الخامس برصيد 55 نقطة إلى تحقيق الفوز للمنافسة على الصعود .. نتيجة الدور لصالح أحد بهدف وحيد.

الأنصار vs النهضة
في المدينة المنورة، يستقبل الأنصار النهضة. الأنصار يدخل اللقاء وهو بالمركز السادس عشر برصيد 33 نقطة، ويسعى للتقدم في سلم الترتيب، والابتعاد عن شبح الهبوط .. في المقابل النهضة سادس الترتيب برصيد 51 نقطة ، يأمل في اللحاق بركب المقدمة، نتيجة الدور الأول كسبها الأنصار 2/0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *