المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يشيد بالمجلس البلدي

الرياض- البلاد
ثمن الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض الدور الفاعل للمجلس البلدي في سبيل تطوير الخدمات البلدية.
جاء ذلك لدى استقباله رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالرياض حيث قدم رئيس المجلس خالد بن عبد الرحمن العريدي التقرير الختامي لأعمال المجلس خلال 2019، والتي بلغت نسبة إنجازها 94%، والخطة التشغيلية للعام الجاري 2020، وكتيبًا بمبادرات المجلس.

أمير القصيم يفتتح مبادرة “دمي أخضر”

بريدة- البلاد
افتتح الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس مبادرة “دمي أخضر” التي تنظمها إمارة المنطقة بمناسبة قرب اليوم الوطني الـ 90 ، وذلك لتعزيز الانتماء الوطني والمواطنة الصالحة التي تخدم الوطن.
من جهة أخرى تسلم سموه تقريراً عن مبادرات وأنشطة الجمعية التطوعية بمركز إمباري خلال استقباله أمس, وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومحافظ عقلة الصقور حسون الحسون، ورئيس مركز إمباري عبدالرحمن البشر، ورئيس الجمعية بمركز إمباري عبدالعزيز السليمي، والمشاركين في المبادرات التطوعية.

تدشين بوابة الباحة للاستثمار

الباحة- البلاد
دشن الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه أمس الموقع الإلكتروني لبوابة الباحة للاستثمار التي وجه سموه بإنشائها. واستمع سموه لشرح من وكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون التنموية صالح بن محمد القَلَطِي عن تفاصيل الموقع لبوابة الباحة للاستثمار مشيراً إلى أن البوابة تهدف إلى تطوير الاستثمار بالمنطقة ومحافظاتها وجلب المستثمرين من شركات ومطاعم وكافيهات وتسهيل الإجراءات للمستثمرين.

تنفيذ مشروعات الشمالية

عرعر- البلاد
رأس الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة، اجتماع لجنة متابعة المشروعات بالمنطقة بحضور مديري الإدارات الخدمية.
واستعرض الاجتماع المشروعات الجديدة التي تنفذ بالمنطقة وما وصلت إليه نسب الإنجاز، وأهم المعوقات والحلول التي تتطلب سرعة تنفيذ كل مشروع. ونوه سموه بحرص القيادة الرشيدة ، أيدها الله ، على تلمس احتياجات المواطنين في المجالات كافة، مما يتطلب من الجميع الحرص والاهتمام بما يخدم الصالح العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *