الرياضة

الهلال يطالب بتأجيل مباراة شهر خودرو

لوشيسكو

الرياض – البلاد

طالب مجلس إدارة نادي الهلال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم بتأجيل مباراته أمام شهر خودرو الإيراني غدا الاحد ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وذلك بعد تفشي فيروس كورونا في بعثته ووصول عدد الحالات إلى 25 حالة.

ويعقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتماعا عاجلا مع نظيره السعودي لمناقشة وضع فريق الهلال في دوري أبطال آسيا.

وأعلن الهلال عن اصابات جديدة ضربت لاعبيه وإدارييه، وفي مقدمتهم المدرب الروماني رازفان لوشيسكو و3 لاعبين جدد هم: علي البليهي والفرنسي غوميز ومتعب المفرج.

ومن بين الإصابات هناك 15 لاعبا مصابا هم: عبدالله الجدعاني ومحمد الواكد ونواف الغامدي ومحمد البريك وياسر الشهراني وعبدالله الحافظ وسلمان الفرج وسالم الدوسري وجيوفينكو ونواف العابد وحمد العبدان وصالح الشهري والبليهي وغوميز والمفرج.

وانضم الى بعثة الهلال أمس ثلاثي درجة الشباب تركي المطيري وعبدالله البيشي وأحمد الجبيع، كما أجرى النجم المعتزل محمد الشلهوب المسجل مسبقا في القائمة الآسيوية، مسحا طبيا قبل التوجه إلى المطار للحاق بالبعثة.

ومنح الاتحاد الآسيوي الضوء الأخضر للهلال لتغيير مقر بعثته إلى فندق آخر أكبر مساحة وأفضل تهوية وأقل كثافة سكانية.

ولن يتمكن الهلال من الاستفادة من خدمات بعض اللاعبين الذين أصيبوا في أول فحص في حال جاءت نتائج فحوصاتهم الأخيرة سلبية مثل سلمان الفرج ومحمد البريك، حيث تنص لوائح الاتحاد الآسيوي على ابتعادهم لمدة 14 يوما أي أنهم لن يحق لهم المشاركة سوى في دور الـ 16.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *