الرياضة

اتحاد السلة يحدد مواعيد انطلاق برامجه ومسابقاته

جدة : البلاد

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة السلة اجتماعه السابع برئاسة رئيس مجلس الإدارة عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد عبر البرنامج الافتراضي ” زووم”. بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وأوضح المدير التنفيذي للاتحاد عبدالإله شعيل أن المجلس
صادق على قرار الاجتماع السادس ، والموافقة على الاتفاق الذي تم بين مسئولى الاتحاد وشركة غاية الإبداع بشأن استكمال ما تبقى من العقد الخاص في الرعاية ولمدة ثلاث سنوات بعد موافقة وزارة الرياضة على ذلك .

وأضاف الشعيل أن المجلس أقر انطلاق نشاط الدوري للدرجة الأولى والشباب والناشئين بداية شهر نوفمبر 2020 م، وإلغاء دوري الناشئين تحت 15 عاما موسم1440-1441هجري؛ وفق ما جاء في البروتوكلات الصحية .

وبين الشعيل أن تحديد موعد انطلاق الدوري الممتاز سيحدد بناء على موعد انطلاق التصفيات الآسيوية الثانية والثالثة المؤهلة للمشاركة في كأس آسيا، وذلك من قبل الاتحاد الآسيوى، موضحا أن الاتحاد السعودي سيدعم اللجنة النسائية بمبلغ مائة ألف ريال من ميزانية الاتحاد لتنفيذ الفعاليات والبرامج الخاصة بها، وسيتم الرفع لوزارة الرياضة بطلب دعم مالى بذلك .

وفي نهاية تصريحه أوضح ان الاتحاد سينظم عددا من الفعاليات الخاصة في اليوم الوطني “90” بتنظيم مسابقات 3✖️3 ترويجية في كل من جدة والدمام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *