المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يشارك الطلاب والطالبات

الرياض – البلاد
شارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أمس الطلاب والطالبات دروسهم التعليمية -عن بعد- عبر منصة “مدرستي” الافتراضية. جاء ذلك خلال اجتماع سمو أمير منطقة الرياض , بمدير عام التعليم بالمنطقة حمد بن ناصر الوهيبي ومساعديه وقادة المدارس للبنين والبنات. وأعرب في كلمة وجهها للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات عن تمنياته للجميع بالتوفيق والنجاح, وهنأهم بالمستوى العالي الذي حققوه في هذه الظروف واهتمامهم بمسيرتهم التعليمية والعلمية.

انطلاق حملة “الصلاة نور”

الدمام – البلاد
دشن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بالإمارة أمس، حملة رئاسة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر “الصلاة نور” في المنطقة ، التي تنظمها الرئاسة لبيان مكانة الصلاة وفضائلها، وأثرها في حياة الفرد ، واطلع على المصلى المتنقل المرافق للحملة، واستمع لشرحٍ موجز عن الحملة وأهدافها ورسالتها، قدمه مدير عام فرع الرئاسة بالمنطقة الشرقية فهد بن فيصل الثبيتي، وعدد من قيادات الفرع.

الراجحي يوافق على تأسيس جمعية الإعلاميين الأهلية

الرياض – البلاد
وافق وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أحمد بن سليمان الراجحي، على تأسيس “جمعية الإعلاميين السعوديين الأهلية”، التي تبنى فكرتها عدد من الإعلاميين السعوديين الممارسين، لتسهم ضمن مؤسسات المجتمع المدني في رفع وتنويع نشاطات القطاع الثالث في المملكة، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 التي أفردت مساحة مهمة للقطاع غير الربحي والعمل التطوعي ليكون من أهم ركائز الناتج الوطني. وحددت الجمعية رؤيتها في أن تكون رائدة في تنمية المجتمع الإعلامي السعودي ومساندته، منطلقة من رسالتها لتوفير بيئة مناسبة تُمكن المجتمع الإعلامي السعودي من إقامة المشروعات وتبني المبادرات النوعية ذات الأثر المستدام، فضلاً عن تقديم الدعم والمساندة للإعلاميين السعوديين من خلال برامج ومبادرات تنموية واجتماعية واقتصادية وفي قطاع الإسكان.
وتتطلع الجمعية وفق رسالتها إلى عقد شراكات إستراتيجية مع القطاعات المعنية للإسهام في دعم أهداف الجمعية، إضافة إلى إقامة البرامج التدريبية والمهارية واللقاءات المتخصصة في مجالات الإعلام ملتزمة بقيم الالتزام والشفافية والتنوع والجودة الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *