الرياضة

غدًا.. الأهلي والهلال يواجهان الاستقلال وشباب الأهلي دبي

جدة – هلال سلمان

تختتم غدًا الأربعاء مباريات المجموعتين الأولى والثانية، في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا؛ حيث يلعب الأهلي مع الاستقلال الإيراني في الـ 6 مساء، في حين يلعب الهلال مع شباب الأهلي دبي الإماراتي عند الـ 9 مساء، وهو نفس توقيت مباراة باختاكور الأوزبكي مع شهر خودرو الإيراني.

الأهلي vs الاستقلال

يخوض الأهلي مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام الاستقلال بعد أن ضمن الصدارة بـ 6 نقاط، والتأهل لدور الـ 16، لكنه يسعى لتحقيق الفوز بعد أن ارتاح في الجولة الماضية، أما نظيره الإيراني فإن هدفه هو الفوز بفارق هدفين الذي سيجعله يرافق الأهلي للدور المقبل وينهي آمال الشرطة العراقي الثاني حاليا بـ 5 نقاط الذي أنهى مبارياته، أما فوزه بهدف وحيد فسيجعله يتساوى تماما مع الشرطة.

وربما يعمد الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي إلى إجراء بعض التغييرات على التشكيلة التي خاضت المواجهة الأخيرة أمام الشرطة، وإعادة بعض النجوم الأساسيين، وفي مقدمتهم الهداف عمر السومة.

الهلال vs شباب الأهلي

بعد أن ضمن الهلال التأهل والصدارة برصيد 11 نقطة، تقلصت خيارات المدرب الروماني رازفان لوشيسكو في اختيار التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء الأخير الهامشي أمام شباب الأهلي الإماراتي، بعد أن وصل عدد الإصابات بين لاعبي الهلال إلى 18، لكنه سيستفيد من عودة بعض اللاعبين الذين تماثلوا للشفاء، وفي مقدمتهم سلمان الفرج ومحمد البريك. نجح الهلال في كسب مواجهة الذهاب (2-1) بهدفي غوميز، ويسعى شباب الأهلي الثالث بـ 7 نقاط، للتمسك بأمله في مرافقة الهلال لدور الـ 16 والمتمثل في فوزه وتعثر باختاكور أمام شهر خودرو في المباراة الأخرى، وهو ما يبدو مستبعدًا؛ عطفًا على مستوى الفريقين في البطولة، إذ يعتبر باختاكور الثاني بـ 8 نقاط الأقرب للتأهل إلى ثمن النهائي.

وتشهد مباراة الهلال وشباب الأهلي مواجهة البرازيلي كارلوس إدواردو لزملائه السابقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *