المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يتسلم تقرير الجوازات

الرياض- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس مدير جوازات منطقة الرياض اللواء محمد بن نايف الهباس الذي قدم لسموه نسخة من التقرير السنوي للعام المنصرم 1441 هـ .
واطلع سموه على التقرير الذي يشمل إحصائيات ميدانية وإجرائية وضبطيات وافتتاح مكتب الجوازات بمبنى إمارة منطقة الرياض. وتمنى سموه التوفيق والنجاح لهم، مشدداً على دورهم الهام. ‏

أمير جازان يشدد على خدمة المواطنين

جازان- البلاد
رأس الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة، بحضور نائبه نائب رئيس مجلس المنطقة،الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز عبر الاتصال المرئي أمس جلسة مجلس المنطقة في دورته الثالثة للعام المالي الحالي 1441هـ/ 1442هـ.
وافتتح سموه الجلسة بكلمة توجيهية أكد فيها أهمية العمل الجاد والمخلص من قبل أعضاء المجلس وجميع المسؤولين ومضاعفة الجهود وبذل كل ما يسهم في خدمة وراحة ورفاهية المواطن إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة ، للإسراع في تنفيذ المشروعات التنموية والاستفادة من الميزة النسبية للمنطقة.

أمير عسير يطمئن على التعليم عن بعد

أبها – مرعي عسيري
أكد الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير، على ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله ،من اهتمام بالغ بأبناء وبنات الوطن من الطلاب والطالبات، منوهًا بحرص القيادة على صحتهم التي استوجبت التعليم عن بعد خلال الفصل الدراسي الأول، مشيرًا إلى أن صحة الإنسان من أولى اهتماماتها.
جاء ذلك خلال مشاركة سموه طلاب وطالبات تعليم محافظة محايل عسير تعليمهم عبر منصة مدرستي الافتراضية، حيث اطلع على آلية شرح المعلمين والمعلمات وطرق مشاركة الطلاب وعرض المواد الدراسية في المنصة، فيما استمع إلى مشاركات الطلاب والطالبات ومدى تحصيلهم العلمي، وتأكد من جودة الخدمة المقدمة.

تدشين نظام إدارة لجان الإسكان بالباحة

الباحة- البلاد
دشن الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة النظام الإلكتروني لإدارة لجان الإسكان بالمنطقة (برنامج أمانة اللجان) .
جاء ذلك خلال ترؤس سموه الاجتماع الثالث اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة بمكتبه أمس, حيث نوه سموه بالدعم غير المحدود من الحكومة الرشيدة لجميع القطاعات وتلبية احتياجات المواطنين من الإسكان، والسعي نحو تنظيم وتيسير بيئة إسكانية متوازنة ومستدامة كإحدى أهداف رؤية المملكة 2030 .

محافظ جدة يطلع على أعمال صندوق التنمية الزراعية

جدة – ياسر بن يوسف
استقبل الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة أمس مدير عام فرع صندوق التنمية الزراعية بمنطقة مكة المكرمة المهندس عامر بن موسى الزهراني واطّلع على أبرز أعمال الصندوق والخطط الاستراتيجية وبرامج دعم المستفيدين التي تهدف لاستدامة التنمية الزراعية .
وقدّم المهندس الزهراني شكره وتقديره لسمو محافظ جدة والتوجيهات الحثيثة لتحقيق أهداف الصندوق بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *