المحليات

أخبار سريعة

تكريم الفائزين بمسابقة تطوير جبل أبو مخروق

الرياض- البلاد
كرم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس, الفائزين في مسابقة تطوير موقع جبل أبو مخروق، بحضور الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين المنطقة. وتهدف المسابقة التي نظمتها أمانة المنطقة إلى المحافظة على قيمة الجبل التاريخية والوطنية، وإشراك السكّان في تطوير المدينة والارتقاء بجودة الحياة فيها.وأسفرت النتائج الختامية للمسابقة، عن فوز 9 أعمال تصميمية متوزعة على ثلاث فئات رئيسة هي فئة المكاتب والشركات، وفرق العمل، والطلاب والطالبات والجهات الأكاديمية.

أمير تبوك يدشن حملة «الصلاة نور»

تبوك – البلاد
دشن الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك حملة (الصلاة نور) بالمنطقة التي تنفذها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمختلف المناطق وتستمر لمدة ستة أشهر. جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه أمس مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة خليل بن إبراهيم ضامري. من جهة أخرى استقبل سموه، في اللقاء الأسبوعي أمس الأول, رؤساء المحاكم والمواطنين , ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية،وذلك في القصر الحكومي بتبوك.

أمير القصيم يؤكد على حقوق الإنسان

بريدة- البلاد

التقى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بالإمارة أمس رائد بن محمد البسام بمناسبة تكليفه مديراً لوحدة حقوق الإنسان بالإمارة. وأكد سموه أهمية تعزيز جميع الأنظمة والتعليمات التي تسهم في تطبيق القانون وفرض احترام الحقوق الإنسانية بين أفراد المجتمع بالمنطقة, مبيناً أن الدين الحنيف مرجع لحقوق الإنسان لما ينبثق منه من مبادئ وقيم ومعايير وتسامح ومحبة وإعطاء للحقوق.

أمير الباحة يشدد على السلامة المرورية

الباحة- البلاد

رأس الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة رئيس اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة في مكتبه أمس الاجتماع الأول للجنة مؤكداً حرص واهتمام القيادة الرشيدة،أيدها الله، على سلامة وراحة المواطنين والمقيمين وتحقيق رؤية المملكة 2030، منوهاً بالدور المهم للجنة من خلال تفعيل دور اللجان المختلفة بالمنطقة وأهمية التنسيق والتعاون بين الجهات المعنية بالسلامة المرورية.
من جهة أخرى تسلم سموه تقريراً عن جهود فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة خلال جائحة كورونا . جاء ذلك خلال لقاء سموه بالإمارة أمس مدير عام فرع الهيئة خالد بن محمد الغامدي والمتحدث الرسمي للفرع عماد بن منسي الزهراني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *