المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي
الرياض- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس سفير مندوبية الاتحاد الأوروبي لدى المملكة باتريك سيمونيه. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات المشتركة.

أمير جازان يدشن فروعا بنكية

جازان- البلاد
التقى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة أمس الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء عبد المحسن بن عبدالعزيز الفارس ومديري فروع المصرف بالمنطقة.
ودشن سموه في مستهل اللقاء عمل 3 أفرع تابعة للمصرف في مدينة جازان ومحافظة صبيا ، مستمعاً لشرح مفصل عن الأعمال والخدمات المصرفية التي يقدمها المصرف للأهالي والمقيمين بها عبر فروعه ومكائن الصرف الآلي والقنوات الإلكترونية.

تطوير المشاريع التقنية بالقصيم

بريدة- البلاد
بحث الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه أمس مع محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد سبل تطوير قطاع المشاريع التقنية والمهنية والرفع من مستوى الأداء بما يسهم في تهيئة شباب وفتيات الوطن للمستقبل المهني والتقني. كما اطلع سموه على مشاريع المؤسسة بالمنطقة الحالية والمستقبلية.

استراتيجية عمرانية لأمانة الشمالية

عرعر- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه أمس أمين المنطقة المهندس شمام بن سعيدان الشمري الذي قدم تقريراً عن الاستراتيجية العمرانية لأمانة المنطقة لتوحيد وتنظيم العملية التخطيطية، بالإضافة إلى دراسة النطاق العمراني وأولويات التنمية العمرانية لتحقيق تنمية عمرانية متوازنة توفر مساحات شاسعة من المناطق الخضراء والساحات والمسارات وملاعب الأطفال والمراكز الترفيهية والاستثمارية.

أمير نجران يؤكد الاهتمام بالشباب

نجران- البلاد
أكد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران أهمية الاستثمار في شباب الوطن كونهم مستقبله ورقيه، منوهاً بما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام كبير في هذا الجانب من خلال تأسيس مجالس الشباب في المناطق. جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه أمس رئيس جامعة نجران الدكتور فلاح بن فرج السبيعي، وأمين عام مجلس شباب المنطقة محمد بن عبدالله بن منيف. وشهد سموه توقيع مذكرة شراكة بين الجامعة ومجلس الشباب الهادفة إلى تأهيل الشباب في البرامج التدريبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *