الرياضة

ديربي ملتهب في حائل.. وصدارة الحزم في اختبار الدرعية

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم ” الثلاثاء ” مباريات الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ بإقامة 4 مواجهات من العيار الثقيل، في ظل التنافس على المقدمة، أو الهروب من القاع.

الطائي vs الجبلين
يبدو أن المواجهات الطاحنة ستكون أكثر إثارة واشتعالاً في الجولة، حيث تنتظر الجماهير الحائلية مباراة في غاية القوة بين الطائي والجبلين، في” ديربي حائل”. بسبب الندية والتنافس بين الفريقين. الطائي يبحث عن انتصار معنوي والتقدم في سلم الترتيب، بعد عدة إخفاقات في الجولات الأربع الماضية؛ حيث يحتل المركز ما قبل الأخير بلا نقاط.
في المقابل، يسعى الجبلين لحصد النقاط الثلاث؛ من أجل مزاحمة فرق المقدمة؛ حيث يأتي الجبلين ثالثا برصيد 10 نقاط .

الدرعية vs الحزم
لقاء قوي يجمع الدرعية بالحزم على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض. يمتلك الدرعية 5 نقاط بالمركز الخامس ، ويأمل في هز صدارة الحزم، والاقتراب من الصدارة. الحزم سيكون شعاره الفوز؛ حيث يتصدر جدول الترتيب بـ12 نقطة ويأمل في التمسك بالصدارة،

نجران vs الثقبة
على ملعبه، يلتقي نجران مع الثقبة. يدخل الفريقان اللقاء للبحث عن النقاط الثلاث، نجران يحتل المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط. أما الثقبة فيسعى لإيقاف التفريط بالنقاط، حيث يحتل المركز السابع عشر بنقطة وحيدة.

العدالة vs الخليج
في الأحساء، يلتقي العدالة بضيفه الخليج، في قمة شرقاوية؛ فالمضيف ثاني الترتيب بـ 10 نقاط ، والضيف السادس بـ7 نقاط. يطمح العدالة لإضافة 3 نقاط ثمينة تكون دافعاً للفريق لمواصلة المنافسة على الصدارة، بينما يسعى الخليج لإيقاف إخفاقاته والتقدم في سلم الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *