الرياضة

الحزم يعزز صدارته والجبلين والفيحاء يطاردانه

حائل – خالد الحامد

أسدل الستار على منافسات الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وشهدت الجولة 4 تعادلات، و6 انتصارات؛ حيث تعادل الجيل مع العدالة 1-1، والشعلة مع الخليج 0-0، والنهضة مع الطائي 0-0، والساحل مع الثقبة 0-0 ، فيما فاز الحزم على الكوكب 2 – 0 ، و الجبلين على البكيرية 1 – 0 ، والدرعية على نجران 1 – 0 ، والفيحاء على أحد 5 – 0 ، وهجر على النجوم 2 – 0 ، وجدة على عرعر 1 – 0 .

الحزم يعزز صدارته
حافظ الحزم على الصدارة برصيد 24 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الفيحاء صاحب المركز الثاني بـ19 نقطة، بينما يحتل الجبلين المركز الثالث بـ19 نقطة بفارق الأهداف عن الفيحاء.ونستعرض فيما يلي أبرز الأرقام والإحصاءات بعد نهاية الجولة الثامنة:
– شهدت الجولة تسجيل 15 هدفًا. سجل المحليون 6 أهداف والمواليد هدفين، والأجانب 7 أهداف. – شهدت الجولة احتساب ركلة جزاء وحيدة سجلها يوسف الفوزاعي لفريق الفيحاء في شباك أحد. – شهدت الجولة حالتي طرد كانتا من نصيب عبدالرحمن الربيع من البكيرية ضد الجبلين، وسي إيلاي من جدة ضد عرعر. – الحزم الأكثر فوزًا بـ 8 انتصارات، والنجوم الأقل فوزًا بانتصار وحيد. – فرق الثقبة والبكيرية وعرعر والنجوم، لم تتذوق طعم الفوز حتى الآن.

– فرق لم تخسر حتى الجولة الثامنة ” الحزم والعدالة والساحل”. – الساحل الأكثر تعادلًا. بستة تعادلات، ويليه النهضة خمس تعادلات .
– الحزم الأقوى هجومًا بـ 21 هدفًا. والبكيرية الأضعف هجومًا بـ 3 أهداف.
– الدرعية الأقوى دفاعًا بهدفين فقط تلقتها شباكه، والنجوم الأضعف دفاعًا بـ 17 هدفًا تلقتها شباكه.
– يتصدر إيفرتون لاعب العدالة، وكارلوس لاعب الجبلين صدارة الهدافين بـ 6 أهداف.
مؤشر الجولة :
– 6 فرق تراجعت ” الجبلين ونجران والكوكب وأحد والبكيرية وعرعر”.
–5 فرق تقدمت” الفيحاء وهجر والساحل وجدة والثقبة “– 9 فرق بقيت على ترتيبها ” الحزم والعدالة والدرعية والنهضة والشعلة والجيل والخليج والطائي والنجوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *