المحليات

عبدالعزيز الدوسري : سنكرم الطمع بحجم ماقدمه لنادي الاتفاق

الدمام-حمودالزهراني

أكد عبدالعزيز الدوسري رئيس اللجنة العليا للاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية، أنهم يتطلعون ان يكون حفل وتكريم الأستاذ حسن الطمع الحفل مميزا. وذلك نظراً لما قدمه  لنادي الاتفاق من عمل كبير أفنى وقته في خدمة ناديه الاتفاق والرياضة. وقدم من التضحيات الكثير والكثير طوال مسيرته في هذا الكيان العريق وخلال مسيرة امتدت لــ43 عام .

وقال الدوسري إن الطمع كان يعمل لخدمة جميع الأندية الرياضية في وطننا الغالي. وكانت له لمسات جميلة جدًا ويتعامل مع الجميع بروح الحب والأخوة وكان لا يكل ولا يمل في العمل لخدمة الرياضة والرياضيين في شتى المجالات

وأضاف الدوسري ، أن حسن الطمع كان مخلصاً لنادي الاتفاق وقد عاصر جميع البطولات التي حققها النادي في جميع الألعاب المختلفة الجماعية والفردية .

من جانبه أكد الأستاذ أحمد النباط المشرف العام على الحفل عن شكره العميق وتقديره للأستاذ عبدالعزيز الدوسري. وذلك لحرصه الكبير على تسهيل كافة الأمور التي تخص الحفل قائلاً إن هذا ليس بمستغرب من الرجل الأول والرمز الكبير في نادي الاتفاق وفي الرياضة السعودية.

وأكد النباط أن هناك عمل كبير وإصرار على إنجاح الحفل بالصورة المطلوبة وأن العمل يسير على قدم وساق و سيكون الحفل مليء بالمفاجآت . وكذلك بمشاركة جهات رياضية وعدد كبير من النجوم المخضرمين الذين شاركوا الأستاذ حسن الطمع بأفراح النادي في جميع البطولات التي تحققت لهذا الكيان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *