الرياضة

كالعادة… الأهلي يرفض الصدارة

جدة – هلال سلمان
تصوير- عبدالعزيز شراحيلي

حقق النصر أول فوز له على ملعبه (مرسول بارك)، بعد تغلبه على العين (3-0) أمس في الجولة الـ 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

في الشوط الأول، أهدر لاعبو الفريقين العديد من الكرات، ومع أول دقيقة من الشوط الثاني سجل خالد الغنام هدف التقدم للنصر، ثم أحرز مارتينيز الهدف الثاني (د 80)، قبل أن يختتم البديل سامي النجعي أهداف النصر (د 82) الذي رفع رصيده إلى 14 نقطة وارتقى للمركز الـ 11، فيما تجمد رصيد العين عند 10 نقاط في المركز قبل الأخير.


وسقط الأهلي بالثلاثة للمرة الثانية على التوالي، بعد خسارته أمام القادسية (3-1)، وفشل في استغلال تعثر الهلال مجددا بعد تعادل الأخير مع الباطن (2-2).سجل للقادسية، في الدقيقة( )12 الكولومبي دانيلو أسبريا، وحمد اليامي(د+47).

وفي الشوط سجل حسن العمري الثالث للقادسية (د 76)، وطرد الحكم لاعب القادسية إبراهيم الشعيل بعد حصوله على إنذار ثان (د 84)، ثم قلص غريب الفارق للأهلي (د 88) دون أن يمنع الخسارة التي أوقفت رصيد الأهلي عند 22 نقطة، فيما رفع القادسية رصيده إلى 17 نقطة.

وسقط الهلال في فخ التعادل للمرة الثالثة على التوالي 2/2 مع الباطن. سجل محمد كنوللهلال (د 25)، ويوسف الجبلي للباطن، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين سجل غوميز هدف الهلال الثاني، سجل الباطن التعادل بواسطة ريناتو تشافيز (د 61)، ليصبح رصيد الهلال 25 نقطة في الصدارة، وللباطن 12 نقطة في المركز الـ 13.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *