الرياضة

الشباب يعتلي الصدارة برباعية.. وتعادل مثير بين ضمك والقادسية

جدة – هلال سلمان
تصوير- عثمان الشمراني

اعتلى فريق الشباب صدارة الترتيب بعد فوزه الكاسح على الرائد (4-1) أمس في الجولة السابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم الشباب من ركلة جزاء، سجلها نجمه الأرجنتيني بانيغا في الدقيقة 18، وأضاف مواطنه جوانكا الثاني (د 25) قبل أن يحرز مارتينز الثالث في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل كريم البركاوي هدف الرائد (د 48)، لكن جوانكا عاد وسجل الرابع للشباب (د 73) ليرفع رصيد الليث إلى 35 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن الأهلي، فيما تجمد رصيد الرائد عند 19 نقطة.


وتعادل فريقا ضمك والقادسية بنتيجة (2-2)، حيث تقدم ضمك بهدف لاعبه منصور حمزي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 35، وتعادل القادسية عبر نجمه حسن العمري بكرة خادعت الحارس (د 42)، وفي الشوط الثاني سجل السرحاني هدفا ثانيا لضمك لكن الحكم ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفيديو (الفار) لوجود خطأ قبل تسجيل الهدف على الأرجنتيني زيلايا (د 60).

ثم سجل البديل وليد الشنقيطي هدف القادسية الثاني بتمريرة من ويليامز (د 86) لكن ضمك أدرك التعادل بعد دقيقة واحدة عبر زيلايا.

وفي الوقت بدل الضائع، طرد الحكم مدافع القادسية خليفة الدوسري، لكن النتيجة ظلت على حالها ليصبح رصيد القادسية 22 نقطة في المركز التاسع، وضمك 13 نقطة في المركز قبل الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *