الرياضة

حمدالله… أول لاعب يهدر 4 جزائيات

جدة – هلال سلمان

يعيش النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله فترة صعبة في مسيرته الكروية، فبعد التألق الكبير منذ مجيئه للدوري السعودي، وسيطرته على لقب الهداف في آخر نسختين من الدوري، لم ينجح هذا الموسم سوى في تسجيل 3 أهداف جاءت كلها من ركلات جزاء. وبإهداره جزائية أمام الشباب في اللقاء الأخير، بات حمدالله أول لاعب يهدر 4 ركلات جزاء في موسم واحد في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، ليسجل رقما سلبيا يؤكد التراجع الكبير في مستواه.

ورغم ذهابه للمغرب وخضوعه لفترة علاج وتأهيل مع مدربه الخاص وعودته قبل مباراة كأس السوبر، إلا أن النصراويين لاحظوا أن حمدالله لم يتخلص من الوزن الزائد، الذي قد يكون أحد أسباب تراجع مستواه، بالإضافة إلى دخوله في مشادات مع زملائه ومنافسيه وحتى الحكام، ما يدل على الشحن الزائد والضغط الكبير الذي يعيشه الهداف المغربي.

وطالبت جماهير النصر ببقاء حمدالله ومواطنه مرابط على دكة البدلاء بعد أدائهما الضعيف هذا الموسم، وبتخفيض وزنهما وخضوعهما لبرنامج بدني ولياقي مكثف قبل الزج بهما في ما تبقى من منافسات الموسم.
وكان الرقم السابق في إهدار ركلات الجزاء هو 3 ركلات مهدرة في الموسم، الذي يحمله 4 لاعبين هم: محمد السهلاوي وناصر الشمراني والبرازيلي ماركينيو والكونغولي ديبا ألونغا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *