الرياضة

النجوم يصطدم بالجبلين.. والطائي يستقبل العدالة

حائل – خالد الحامد

تنطلق مساء اليوم” الخميس” مباريات الجولة 23 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ بإقامة ثلاث مواجهات، تمثل أهمية كبيرة لجميع الفرق، ولا مجال معها للخسارة إطلاقاً.

النجوم vs الجبلين
يحل الجبلين ضيفا ثقيلًا على النجوم، في مواجهة مصيرية ومهمة للغاية؛ حيث يتطلع النجوم للاستمرار بالفوز، والابتعاد عن أي خطر الهبوط، الذي يهدده بعدما ابتعد كثيراً عن المنافسة بخسارتين. النجوم بالمركز الأخير برصيد 14 نقطة. وفي ذات الوقت يأمل الجبلين لكسب النقاط والنظر بعيون الصعود وسط منافسة قوية مع الفيحاء، ويأتي الجبلين ثالثا برصيد 44 نقطة بفارق الأهداف عن الفيحاء.

الكوكب vs البكيرية
في لقاء صعب للغاية بالخرج، يلتقي الكوكب والبكيرية، في لقاء الرغبة المشتركة لحصد النقاط الثلاث ولا غيرها. يدخل الكوكب اللقاء وهو بالمركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، وسيبحث عن الفوز لكي يتقدم في سلم الترتيب، في المقابل يطمح البكيرية الذي يمتلك 20 نقطة في المركز الثامن عشر، في الفوز لكي يتشبث بالأمل في البقاء.

الطائي vs العدالة
يتطلع الطائي لمواصلة زحمه نحو المقدمة، عندما يستضيف العدالة، في حائل. حقق الطائي فوزاً ثميناً على هجر في عقر داره؛ ليدخل دائرة المنافسة بتقدمه للمركز الرابع برصيد 38 نقطة، ويريد الفوز لكي يدخل الصراع على الصعود، في المقابل العدالة تلقى الخسارة أمام النجوم 0/3، وواصل التراجع ليستقر في المركز الثامن برصيد 32 نقطة، وسيحاول تحقيق الفوز لكي يجدد أمله في المنافسة على الصعود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *