الرياضة

صراع صدارة بين ألمانيا ورومانيا.. وبلغاريا تهدد سجل إيطاليا

جدة – هلال سلمان

تقام مساء اليوم عدد من المباريات ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022، حيث تواجه العديد من المنتخبات الكبيرة مهمة سهلة في الجولة الثانية، وتبرز مباراة ألمانيا خارج أرضها أمام رومانيا، وكذلك الحال بالنسبة لإيطاليا التي تحل ضيفة على بلغاريا.
وفي المجموعة الثانية، التي يتصدرها منتخب السويد بثلاث نقاط، يحل إبراهيموفيتش ورفاقه في ضيافة كوسوفو، أما إسبانيا التي تحتل المركز الثاني بعد تعادلها مع اليونان، فتحل ضيفة على جورجيا.
وتتقاسم إيطاليا وسويسرا صدارة المجموعة الثالثة، ويحل (الأتزوري) ضيفا على بلغاريا الليلة في مباراة يسعى خلالها إلى مواصلة سجله الرائع بقيادة المدرب مانشيني؛ حيث لم يخسر في 23 مباراة متتالية، وحقق الفوز في 18 منها، أما سويسرا فتستضيف ليتوانيا؛ بهدف تعزيز صدارتها، وفض الشراكة مع إيطاليا.

ويسعى منتخب فرنسا لتصدر المجموعة الرابعة؛ حيث يتساوى مع منتخبات البوسنة وفنلندا وأوكرانيا برصيد نقطة وحيدة لكل منهم، وذلك عندما يحل ضيفا على كازاخستان، فيما تلعب أوكرانيا أمام فنلندا.
وتملك الدنمارك فرصة تعزيز صدارتها للمجموعة السادسة عندما تستضيف مولودوفا، أما النمسا فتنتظرها مهمة سهلة أمام جزر فارو.

وفي المجموعة التاسعة، تسعى إنجلترا لفض الشراكة مع بولندا ولكل منهما 3 نقاط، حيث يحل الإنجليز في ضيافة ألبانيا من دون نجميها راشفورد وساكا، فيما تخوض بولندا مباراة سهلة أمام أندورا بقيادة نجمها ليفاندوفسكي، وكذلك الحال بالنسبة للمجر التي تحل ضيفة على سان مارينو.
وتتصدر ألمانيا ترتيب المجموعة العاشرة بالتساوي مع رومانيا وأرمينيا ولكل منهم 3 نقاط، ويحل (المانشافت) ضيفا على رومانيا في اختبار قوي لتحديد المتصدر، فيما تستضيف أرمينيا منتخب ايسلندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *