المحليات

أمير الشرقية يؤكد على حماية الأمن الفكري

الدمام-حمود الزهراني

دشن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة، أمس، حملة “ربِّ اجعل هذا البلد آمناً” تحت شعار “فكرٌ آمن.. لوطنٍ آمن”، مشيداً سموه بجهود هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في إطلاق الحملة، إضافةً إلى برامج الرئاسة وحملاتها واختيارها للموضوعات المهمة ، مشيراً إلى أن المملكة قامت على دين الله وتصحيح العقيدة كما نزلت على نبينا محمد صلَى الله عليه وسلم .واستمع سموه لشرحٍ عن الحملة وأهدافها من مدير فرع الرئاسة العامة للهيئة بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي.

من جهة أخرى أشاد سموه بالجهود التي تقدمها جامعة الملك فيصل لخدمة أبناء المنطقة وبناتها، وما حققته من منجزات في كل المستويات، إلى جانب ما وضعته لمستقبلها من أهداف طموحة، مؤكدًا أن الكوادر البشرية المؤهلة علميًّا ومهنيًّا هي أساس التنمية الحديثة، وأن على المؤسسات الجامعية دور كبير في تحقيق تطلعات الوطن، وتوجهات حكومته الرشيدة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة أمس رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي. واطلع سموه خلال اللقاء على عرض شامل لحصاد التميز في الجامعة، والذي شمل ما حققته الجامعة خلال أربعة أعوام من تميز على المستوى الإداري المؤسسي، والتعليمي، والبحث العلمي، والشراكة المجتمعية والدولية، وفي مجال الابتكار وتنمية الأعمال، وما حصدته الجامعة من جوائز واعتمادات وتصنيفات محلية ودولية، كما اطلع سموه على ما قدمته الجامعة من جهود تعليمية وبحثية ووقائية ومجتمعية لمواجهة جائحة كورونا، ساهمت في تحقيق استمرارية العمل والتعليم عن بعد بجودة ونجاح، كما قدم معالي رئيس الجامعة لسموه خطة الجامعة الاستراتيجية للأربعة الأعوام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *