الفن

هل أصبح “رامز جلال” طقس من طقوس رمضان؟

حصد البرومو الأول لبرنامج “رامز عقله طار”  الذي عرضته شبكة قنوات mbc عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أكث من 7،2 مليوم مشاهدة منذ طرحه أمس الاحد وبعد مرور أقل من 12 ساعة فقط على عرضه، ليتصدر بذلك الترند على السوشيال ميديا.

والجدير بالذكر أن النجم رامز جلال أصبح طقس من الطقوس الرمضانية كل عام، بسبب برامج المقالب التي يقدمها والتي ينتظرها الصغير والكبير في رمضان من كل عام، وتختلف نسخة البرنامج هذا العام حيث أن تم تصوير جميع حلقات البرنامج في مدينة الرياض وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة السعودية.

وقد ظهر معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ، في كواليس برنامج المقالب “رامز عقله طار” الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان عبر فضائية “إم بي سي”.

وقد نشر المستشار تركي آل الشيخ ، عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” فيديو له مع رامز جلال، وعلق عليه قائلا: ” في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة.. وفي شهر رمضان المبارك.. وعلى قناة إم بي سي.. انتظروا رامز عقله طار برعاية هيئة الترفيه”.

وعلق رامز جلال عبر الفيديو قائلا: “بالصلاة على النبي لأول مرة في غرفة الأسرار ، معانا معالي المستشار ، مع رامز اللي عقله طار، صفقة جامدة يا جدعان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *