الرياضة

الأهلي يصارع الدحيل والاستقلال والشرطة في المجموعة الثالثة

جدة – هلال سلمان

يستضيف الأهلي منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا التي تضم إلى جانبه كلا من: الدحيل القطري والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني.
ويطمح الأهلي إلى تجاوز نتائجه السلبية في دوري المحترفين، والتركيز على مشاركته الآسيوية، وتكرار إنجاز الوصول إلى المباراة النهائية الذي تحقق عام 2011 قبل الخسارة أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي.
ويعاني (الراقي) من غياب الاستقرار الفني، لكنه سيخوض البطولة تحت قيادة مدرب خبير، هو الروماني ريجيكامب، الذي قاد الهلال إلى النهائي عام 2014 قبل الخسارة أمام وسترن سيدني الأسترالي.

الرباعي الآسيوي
اختار الجهاز الفني للأهلي الرباعي الأجنبي المشارك في الآسيوية وهم: السوري عمر السومة والمغربي إدريس فتوحي والروماني ميتريتا والبوسني ألفيتش ساريتش، واستبعد الصربي فيجسا بعد مشاكله الأخيرة؛ حيث عانى من الإصابة بفيروس كورونا، ثم تأجلت عودته لصفوف الفريق، كما استبعد البرازيلي ليما، والسنغالي نيانغ لأسباب فنية.

قائمة الأهلي الآسيوية
ضمت القائمة 30 لاعبا هم:
الحراسة: محمد العويس، ياسر المسيليم، محمد الربيعي، عبد الرحمن الصانبي.
الدفاع: محمد آل فتيل، عبدالله حسون، عبد الباسط هندي، معتز هوساي، محمد خبراني، يزيد البكر، هاني الصبياني، أحمد النخلي، محمد بصاص.
الوسط: ميتريتا، ساريتش، سلمان المؤشر، نوح الموسى، إدريس فتوحي، سلطان مندش، علي الأسمري، حسين المقهوي، عبد الرحمن غريب، زياد الجهني، يوسف الحربي، حسن القيد، هيثم عسيري، محمد المجحد.
الهجوم: السومة، مهند عسيري، عبدالله محبوب.
مباريات الأهلي في دوري الأبطال
الخميس 15 أبريل: الاستقلال
الأحد 18 أبريل: الدحيل
الأربعاء 21 أبريل: الشرطة
السبت 24 أبريل: الشرطة
الثلاثاء 27 أبريل: الاستقلال
الجمعة 30 أبريل: الدحيل

* تقام جميع المباريات على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *