متابعات

فريق تطوعي يشارك في الترميم بالشرقية

الدمام- حمود الزهراني

واصل شركاء جمعية ترميم الخيرية بالشرقية تنفيذ مبادراتهم التطوعية في أعمال الجمعية المختلفة حيث نفذ فريق تطوعي من موظفي شركة عبدالعزيز وسعد المعجل للتجارة والاستثمار مبادرة تطوعية استمرت أربعة ايام للترميم وتضمنت الأعمال الدهان والكهرباء والسباكة وأعمال الديكور.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس حمد بن ثواب الخالدي ان المبادرة تأتي ضمن المبادرات التطوعية التي يقوم بها شركاء الجمعية في دعم أعمالها مؤكدا على الدور الحيوي الذي تجسده الشراكة مع شركة المعجل في جميع الأعمال ومقدراً لمشاركة منسوبي الشركة في الأعمال التطوعية.

يذكر أن شركة المعجل شريك استراتيجي في دعم الجمعية من خلال الاستثمار الاجتماعي.
إلى ذلك ساهم برنامج “دلنا على فقير” الذي طرحته جمعية البر بالأحساء منذ عدة أعوام في إنهاء معاناة كثير من الأسر المتعففة التي تقطن ضمن نطاقها الجغرافي وذلك بواسطة فاعلي الخير الذين يرشدون الجمعية إلى تلك الأسر بالطريقة التي يرغبونها ومنها وسائل الاتصال بمختلف انواعه التي وفرتها الجمعية تسهيلا على فاعلي الخير.

وأكد مدير إدارة الشراكات والإعلام وليد بن خالد البوسيف بأنّ الجمعية سلّمت ظهر يوم أمس أسرة مواطن في العقد السادس من عمره ويعيل أسرة مكونة من زوجة وابن في العقد الثاني منزلهم وذلك بعد انتهاء أعمال الترميم التي قامت بها الجمعية إثر قيام أحد فاعلي الخير بإبلاغ الجمعية عبر رابط دلنا على فقير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *