المحليات

أمير الشرقية يشهد اتفاقيات (ترابط) ويدشن المتجر الإلكتروني

الدمام-حمود الزهراني

ثمن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الدور الحيوي والهام الذي تقوم به الجمعيات الخيرية بالمنطقة في خدمة المستفيدين بشتى احتياجاتهم، منوهاً بحوكمة الجمعيات وعملها بخطط استراتيجية تضمن استمرارها وتحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها تمهيداً للوصول لخدمات نوعية ومتخصصة بشكل منظم ومدروس.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة، أمس، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية المرضى بالمنطقة ” ترابط ” الدكتور إبراهيم بن عبدالكريم العريفي يرافقه أعضاء المجلس والأمين العام، الذين قدموا لسموه التقرير السنوي لعام 2020 والمتضمن إنجازات الجمعية ومشاريعها.

وبارك سموه توقيع اتفاقية شراكة بين “ترابط” ومؤسسة سالم بالحمر الخيرية تقضي بتوفير السكن لمستفيدي “ترابط” خلال فترة مراجعتهم للمستشفيات المرجعية بالمنطقة، كما شهد سموه اتفاقية دعم الجمعية عبر شاشات رقمية في شوارع الدمام والخبر، ثم دشن سموه فرع الجمعية في محافظة الجبيل الذي قامت بتجهيزه شركة القمة الفضائية المحدودة واطلع على عرض مرئي عن الفرع كما دشن المتجر الإلكتروني.

على صعيد آخر استقبل سمو أمير المنطقة بمكتبه بديوان الإمارة أمس سفير باكستان لدى المملكة السيد راجا علي إعجاز بمناسبة انتهاء فترة تكليفه سفيراً لبلاده لدى المملكة حيث دار الحديث عن العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *